برنامج الارنب الصيني Tutu App للاندرويد وجميع الأجهزة كيف يعمل ومعلومات مهمة عنه


برنامج الارنب الصيني Tutu App هو عبارة عن متجر على نظام أندرويد ويعتبر بديل لمتجر جوجل بلاي حيث يمكن استخدامه لتحميل تطبيقات أندرويد الغير متاحة على السوق الرسمي على الرغم من ذلك يعرض تطبيقات جديدة أيضًا لأجهزة الايفون التي تعمل بنظام اي او اس ios  وكذلك أجهزة آيباد، وأيباد تاتش. ويعرض جميع التطبيقات المعدلة، وذات التعديلات المتطورة بصورة مجانية كاملًا، وبهذا يمكن لـ برنامج الارنب الصيني أن يجعلك تحمل بعض البرامج المدفوعة ولكن بصورة مجانية سواء لأنظمة أندرويد أو أنظمة ايفون. وهذه أحد الأسباب التي لا يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج الارنب الصيني Tutu App  على متجر جوجل الرسمي. ويعتبر هذا سبب واضح جدًا فهو المنافس الأكبر لشركة جوجل في مجال التطبيقات في الوقت الحالي.

تحميل برنامج الارنب الصيني Tutu App

إن عملية تحميل برنامج الارنب الصيني Tutu App  يمكن أن تثير الشكوك القانونية ولكن بعيدًا عن هذه الجزئية فإن برنامج الارنب الصيني يسمح لمستخدميه الدخول على آلاف من التطبيقات التي تصنف برامج سرية سواء في برامج المحمول، أو الألعاب. ويمكنك تحميل لأنظمة الاي او اس ios  برنامج الارنب الصيني Tutu App  من هنا  الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج ويمكنك تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد من هنا 

برنامج الارنب الصيني Tutu App المنافس الأشرس لمتجر جوجل بلاي Google Play

 وعلى الرغم أن متجر اندرويد الرسمي لتنزيل تطبيقاته على الهاتف المحمول الذكي، أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة أندرويد هو جوجل بلاي Google Play  إلا أنه ليس المتجر الوحيد الآن الذي يمكننا تنزيل منه البرامج، والألعاب على هواتفنا المحمولة، فعلى مدار الأعوام الماضية شهدنا عددًا لا بأس به من المتاجر البديلة العالية الجودة التي ستمنح السوق الرسمية منافسة قوية جدًا ومن أشهر المنافسين هو برنامج الارنب الصيني Tutu App.

فالمبرمجين لمتجر جوجل بلاي في حيّ ماونتن فيو يخشونه حقًا فهناك تزايد في عدد المستخدمين له سواء على الأجهزة التي تعمل بالأندرويد أو أجهزة الايفون وايباد، حيث يمكن أن نطلق عليه بدون أي تردد أنه أفضل بديل لأبتويد.

ما الذي يمكنني تنزيله ببرنامج الارنب الصيني TutuApp VIP؟

من خلال برنامج الأرنب الصيني ستتمكن من تنزيل إصدارات معدلة من التطبيقات الشائعة على سبيل المثال لا الحصر:

1- تطبيق سبوتيفاي بلص   Spotify ++: مع ميزات محسنة وإعلانات مرئية ومسموعة محظورة.
2- تطبيق واتساب بلص  WhatsApp ++: مع مزيد من خيارات الخصوصية والكثير من الوظائف الموسعة.
3- لعبة بوكيمون جو Pokémon GO: لعبة الواقع المعزز الكلاسيكية ولكن بما في ذلك التعديلات التي يمكنك استخدامها دون الحصول على حظر.
4- لعبة كلاش رويال Clash Royale: نسخة مطورة من أعظم نجاحات Supercell مع جواهر وإكسير لا نهاية له لهزيمة أعدائك.

5- تطبيق بلص Facebook ++: إصدار من الشبكة الاجتماعية يدمج تطبيق الماسينجر  Messenger حتى لا تضطر إلى استخدام كلا التطبيقين بشكل منفصل.
6- تطبيق انستجرام بلص Instagram ++: تعديل على الشبكة الاجتماعية يمكنك من خلاله تنفيذ المزيد من الإجراءات على الصور التي تخص المستخدمين الآخرين وحتى تنزيل مقاطع الفيديو.

السبب وراء انشاء برنامج الارنب الصيني

السبب وراء انشاء برنامج الارنب الصيني هو أن شركات مثل شركة أبل تنشر مجموعة من التطبيقات المدفوعة والتي تجبر المستخدم أن يدفع لها اشتراكًا شهريًا، أو يشتريها، ولكن برنامج الارنب الصيني يقدم البرامج هذه بصورة مجانية، ويعمل على نظام اندرويد واي او اس بصورة عادية ولا يحتاج مستخدم ايفون إلى جلبريك أو عمل كسر حماية المحمول وتسمح لك بأن تحمل التطبيقات المطورة والمعدلة.

تطبيق الارنب الصيني tutu App ومراحل تطوره

تطبيق مساعد اندرويد واي او اس tutu helper app
تطبيق مساعد اندرويد واي او اس tutu helper app

الأشخاص الذين يلعبون ألعاب مثل: لعبة بوكيمون جو، يعرفون جيدًا ما هو تطبيق الارنب الصيني tutu app لأنه تطبيق يشبه متجر جوجل ولكنه متجر صيني يوفر التطبيقات بصورة مجانية وهذه التطبيقات متنوعة وتشمل الألعاب، والبرامج وغيرها. ويطلق عليه أيضًا مساعد توتو tutu helper وفي البداية الصين كانت هي المستحوذة على التطبيق وبعد ذلك ظهر التطبيق باللغة الإنجليزية في إصداراته الأحدث، وتغير التطبيق من تطبيق توتو إلى مساعد توتو tutu helper وأطلقوا عليه اسم أفضل مساعد اي او اس، وأفضل مساعد اندرويد. وتم اطلاق نسختين من التطبيق وهما مساعد توتو العادي، ونسخة أخرى تعرف بنسخة كبار الشخصيات VIP أو البريميوم Premium حيث أنها تساعد في توفير تطبيقات مدفوعة باشتراكات أقل من الاشتراكات الأخرى الموجودة على متجر جوجل أو متجر آبل.