براندت الجزائر يرضي حدود التكنولوجيا

براندت الجزائر تطلق أول تلفزيون لها في العالم. هذه العلامة التجارية، التي اشترتها مجموعة سيفيتال، تدفع حدود الابتكار إلى أبعد من ذلك بقليل، وتهز الثقل العالمي للأجهزة المنزلية، في سوق تنافسية للغاية وتتوجه بحزم نحو الابتكار التكنولوجي. قامت الشركة التابعة لمجموعة سيفيتال، المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية، يوم أمس في الجزائر العاصمة، برفع الستار على مجموعتها الجديدة من 2018 لتلفزيونات متطورة للغاية، بما في ذلك، الربوت 6.0، وتطبيق براندت البحث(البحث عن البرامج والمحتوى على جميع القنوات الفضائية)، ومن بين خصائصه، معدات الصوت بتقنية أفضل(هارمان-كاردون)، مع امكانية   استعادة الحد الأقصى من الفروق الدقيقة في السطوع، ومعالج فائق قوي (سداسي)، فضلا عن استخدام ثلاثة أنواع من الاتصال الممكنة (الإنترنت السلكية، وواي فاي، 3G، و4G)، وإمكانية استخدام العديد من الملحقات في أجهزة أخرى.. .

براندت الجزائر يرضي حدود التكنولوجيا 1 23/12/2017 - 7:56 ص

براندت الجزائر علامة تجارية ملموسة

و يضاف إلى هذه التطورات التكنولوجية تعليم مجاني لبرنامج دعم المدرسة على كامل مجموعة براندت التلفزيون، الذكية والغير الذكية، مع أو بدون الإنترنت. وقال طاهر بن ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة براندت الجزائر في الحفل الخاص   بمجموعة براندت  الجزائر، أن حلول التعبئة والتغليف التي اقترحتها براندت سوبر سليم تف، في الجزائر، هي دليل ملموس على أن العلامة التجارية تسيطر تماما على النفوذ التكنولوجي، وأن تلفزيون براندت هو مثال حي على الإنجازات التكنولوجية التي نجحت للتو في المهارات الجزائرية.

مع اطلاق هذه المجموعة الجديدة من أجهزة التلفزيون، تريد براندت الجزائر التغلب على منافسيها عن طريق التسلق إلى أعلى نقطة في المنصة. ومن الواضح جداً أن براندت الجزائر تريد تعزيز مكانتها في سوق التلفزيون من خلال قضم المزيد من حصة السوق. وقال المدير العام لهذه  العلامة التجارية، أن اطلاق هذه المجموعة من أجهزة التلفزيون هو استجابة لتوقعات زبائنها على نحو متزايد بالابتكارات التكنولوجية والحلول التعليمية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.