بخطوات سهلة وسريعة كيف تلعب COD Mobile على الكمبيوتر المحمول الخاص بك

قد تحتاج في يوم  من الأيام أن تقوم بتشغيل لعبة COD Mobile على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاصة بك، ولكن الأمر ليس بهذه البساطة، تحتاج إلى عدد من الاجراءات لبدء تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

بخطوات سهلة وسريعة كيف تلعب COD Mobile على الكمبيوتر المحمول الخاص بك 1 9/7/2020 - 1:35 م

وقد نمت Call of Duty Mobile بشكل كبير بسبب ميزاتها الفريدة وعناصرها البارزة، وتحتوي اللعبة على الكثير من الأشياء المتعددة المثيرة والممتعة، مثل الخرائط والأوضاع المستوحاة من ألعاب Call of Duty الأخرى، وهو أحد الأسباب التي تجعل اللاعبين يحبون COD Mobile مع وصول الموسم الثامن قريبًا ، أصبح هناك ارتفاع مفاجئ في عدد اللاعبين في اللعبة أيضًا.

 

ويتطلب تشغيل اللعبة على الجهاز المحمول، استخدام العديد من محاكيات الألعاب لتشغيل ألعاب Android على الكمبيوتر المحمول، وهو برنامج ينقل ألعاب Android إلى سطح المكتب.

هنا سنتعلم معا كيف يمكن للاعبين تشغيل COD Mobile على أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم بخطوات بسيطة وسهلة.

 

كيف تلعب COD Mobile على الكمبيوتر المحمول؟

هناك العديد من المحاكيات الموجودة في السوق مثل Bluestacks و MEmu Player و Nox Play و Gameloop وما إلى ذلك، في هذه المقالة، نناقش كيف يمكن للاعبين تشغيل COD Mobile على أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم باستخدام محاكي Gameloop.

 

ما هو محاكي Gameloop؟

Gameloop هو محاكي تم تطويره بواسطة Tencent Games والذي يمكّن اللاعبين من تشغيل ألعاب Android المختلفة على أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم، وهو واحدة من أكثر المحاكيات المفضلة في السوق، بسبب الميزات الرائعة التي تقدمها، وفقًا للموقع الرسمي، فإن هذا المحاكي لديه متطلبات أجهزة  قليلة الإمكانات، فهو لا يحتاج إلى أجهزة ذات أمكانيات وجودة عالية.

 

خطوات تشغيل اللعبة عبر الكمبيوتر المحمول  الخاص بك.

 

يحتاج اللاعبون إلى اتباع الخطوات الواردة أدناه لتشغيل COD Mobile على الكمبيوتر المحمول الخاص بهم.

  • الخطوة 1:  قم بتنزيل وتثبيت المحاكي من موقع الرسمي للشركة.
  • الخطوة 2:  بعد اكتمال عملية التثبيت، افتح Emulator وانتقل إلى “Game Center” وابحث عن COD Mobile.
  • الخطوة 3: قم بتنزيل اللعبة وتثبيتها.