شرح مفصل لكافة طرق شحن شداتك في لعبة ببجي PUBG

ببجي موبايل تعتبر من الألعاب التي حققت شهرة واسعة في كل العالم في وقت قياسي،  وبالاخص في الوطن العربي. حيث حصلت على أكثر من مئة مليون تحميل، ويمكن تحميلها بالمجان من بلاي ستور وأبل ستور، وساضع روابط تحميلها في الأسفل، لمن يرغب في تحميلها. وتعتبر اللعبة من بين الألعاب القتالية الحماسية، حيث تقوم باللعب مع مئة لاعب أخر من مختلف أنحاء العالم في جزيرة. لتبدؤو بالبحث عن الأسلحة، ومحاولة البقاء حتى الاخير، والفوز باللعبة.

pubg700site

الفيديو الدعائي للعبة ببجي موبايل:

اقرأ أيضا : جميع الطرق الصادقة لشحن جواهر فري فاير لعام 2020

كما ذكرنا سابقا، فإن لعبة بابجي هي لعبة مجانية على كل من الأندرويد والأيواس، ويمكن تحميلها هنا:
تنزيل بابجي من على بلاي ستور هنا
تنزيل بابجي من ابل ستور هنا

طريقة شحن لعبة ببجي موبايل 2020:

لقد ذكرنا بأن لعبة  ببجي موبايل مجانية التحميل، لكن اللعبة لا تعطيك كل شئ بالمجان، حيث ستجد بعد لعبك للعبة، أنك بحاجة  للعديد من الاشياء للعب بشكل احترافي كتطوير شخصيتك في اللعبة، وشراء ملابس وأسلحة قوية، وذلك يزيد من حضك في الفوز باللعبة، و حتى من أجل التباهي بحسابك أمام أصدقائك، وهذا ما يفعله الكثيرين ممايجعلهم يبحثون عن أهم الطرق لشحن شدات بابجي موبايل، ونحن هنا اليوم نأتيك بأهم الطرق الموجودة لشحن شدات ببجي موبايل لعام 2020.

 الطريقة الأولى : هي عن طريق بطاقاة جوجل بلاي، التي يمكنك اقتنائها من على أمازون أو أي موقع اخر يقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي، وستكون قادرا على شحن شدات ببجي موبايل بكل سهولة.

أما الطريقة الثانية:  فهي شحن شداتك عن طريق الفيزا أو الماستر كارد الخاصة بك، وهي الطريقة الاكتر استعمالا لشحن الشدات حيث يكفيك ربط بطاقتك البنكية فيزا أو ماستر كارد مع حسابك بلاي ستور.

ملاحظة:

هناك الكثير من الأشخاص الذين يروجون لطرق الحصول على شدات ببجي بالمجان لكن للأسف كل تلك الطرق كاذبة وغير شرعية و ربما تأدي إلى إغلاق حسابك.