“بالفيديو” .. 10 نصائح تجعلك محترفاً في لعبة “PUBG MOBILE”

في الآونة الأخيرة ازداد معدل لاعبي لعبة “PUBG MOBILE” كثيراً وخاصة بعدما أعلنت الشركة حظر أكثر من 2 مليون لاعب بسبب الغش، وهو ما جعل اللاعبين الذين تركوا اللعبة بسبب عدم العدل بها، يرجعون إليها مرة أخرى.

"بالفيديو" .. 10 نصائح تجعلك محترفاً في لعبة "PUBG MOBILE"

وهناك كثير من التساؤلات حول كيفية احتراف هذه اللعبة، احتراف اللعبة ليس بالأمر السهل، يمكن أن يأخذ فترة لا بأس بها حتى تتقنها، والوصول إلى الأحتراف أمر في غاية الصعوبة، لكننا هنا في موقع “نجوم مصرية” سنقدم لكم عدة نصائح تجعل مسألة الاحتراف في لعبة ببجي موبايل أمر في غاية السهولة.

1- سرعة التقاط الموارد والذخيرة.

في لعبة “Pubg Mobile” لن تكون محترفاً إن لم تكن سريعاً في الالتقاط، وخاصة إن كان مكان نزولك مليئ بالأعداء.

كما يجب أن تمسك بالكثير من أنواع الذخيرة في بداية اللعبة حتى تكون معظم الأسلحة متاحة لك، مما يساعدك على اختيار الأسلحة المناسبة لك، وعندما تختار أسلحتك يمكنك أن ترمي باقي الذخيرة التي لا تحتاج لها.

2- مشاركة الموارد والأسلحة.

عندما تجد موارد لا تحتاج إليها ولكن من المحتمل أن فريقك يحتاج إليها، يجب عليك وضع علامة “Mark” على هذه الموارد حتى يتاح لأصدقائك رفع كفاءة معداتهم.

كمثال على ذلك إذا وجدت منظار مستوى سادس “Scope 6” وانت لا تحب اللعب بهذا المنظار، يمكنك وضع علامة عليه لزملائك حتى يعرفوا مكانه، المنظار من هذا المستوى سيكون مفيد جداً لشخص يحمل قناصة سواء “AWM” أو “Kar”، وبذلك يرتفع مستوى معدات فريقك ويمكنكم الفوز بسهولة على اللاعبين غير المتعاونين.

3- إعدادات الرسومات في لعبة “Pubg Mobile”.

يجب عليك استخدام أفضل الرسومات في اللعبة، حتى يتسنى لك رؤية اعدائك بشكل أوضح، يمكنك استخدام وضع “Smooth” مع استخدام الحد الأقصى لمعدل الإطارات التي يدعمها جهازك، حتى يستجيب جهازك لجميع الأوامر بالسرعة المطلوبة.

4- سماعات الرأس.

استخدام سماعات الرأس عند بداية اللعبة هو أمر ضروري جداً، حيث تتيح لك اللعبة سماع صوت اقدام اعدائك، وبذلك ستحتاج إلى صوت عالي قليلاً حتى تستطيع سماع صوت هذه الأقدام، وبذلك يكون اختيار سماعات الرأس هو الاختيار الأمثل.

5- دردشة صوتية داخل لعبة PUBG Mobile.

أفضل طريقة للتواصل وأكثرها فاعلية هي استخدام خيار الدردشة الصوتية داخل اللعبة، قبل أن تبدأ بتشغيل الميكروفون، تأكد من أنك لا تلعب في بيئة صاخبة حيث يمكن أن تشتت انتباه بقية اللاعبين في فريقك.

هناك أدوات تبديل لتشغيل الميكروفون وإيقاف تشغيله بسرعة أو يمكنك الاعتماد على خيار “انقر للتحدث”، بالإضافة إلى ذلك، استخدم البوصلة الموجودة في الأعلى لإعطاء توجيهات دقيقة لفريقك.

6- منظور الشخص الثالث.

يمكنك الاستفادة من منظور الشخص الثالث لصالحك، ويجب عليك أن لا تتسرع في مهاجمة خصومك، بل انتظرهم خلف حائط ودعهم يقتربون منك، هاجم اعدائك عندما يكون أكثر ضعفًا وغير مدرك لموقعك.

7- الاستعداد قبل إطلاق النار والاختباء.

قد يكون لإطلاق النار المسبق أو التصويب قبل أن يكون العدو في مرمى هدفك له فوائده. من خلال القيام بذلك، يمكنك معرفة رد فعل عدوك، بل من المتوقع أن تصيب رصاصاتك العدو بشكل أسرع وفعال.

لذلك عليك الانتباه من كشف نفسك عندما تعلم أن هناك قناصة عدو بالجوار، عليك استخدام خيار peek أو النظرة الخاطفة المتاح ضمن الإعدادات الأساسية، حيث يتم إيقاف تشغيله افتراضيًا لذا تأكد من تفعيله، هناك إعدادات إضافية لخيار النظرة الخاطفة، حاول تجربة هذه الإعدادات أيضًا.

8- وضع إطلاق النار الفردي.

هناك بعض البنادق التي يمكن استخدامها لإطلاق طلقة واحدة، مما يعني أنك ستستمر بالنقر على زر إطلاق النار. قد يبدو هذا غير مريح، ولكن يمكن أن يكون مفيدًا في مواقف معينة خاصة إذا كان لديك سلاح DMR أو M16A4.

هذه الخاصية لا يجب عليك استعمالها عند مواجهة الخصم مباشرة، بذلك لن تتمكن من قتل العدو، وحتى إن قتلته ستكون متضرر بشكل كبير.

9- تجنّب التعرّض للرصاص.

إذا تعرضت لإطلاق النار، فلا تركض في خط مستقيم، بل حاول الركض بشكل متعرج والقفز لتجنب الرصاص، إذا أطلق عليك عدو من مسافة بعيدة، فإن الاستلقاء هو أسوأ شيء يمكنك القيام به، بل حاول الحصول على حماية وإلقاء نظرة على الخريطة المصغرة فورًا للحصول على فكرة عن اتجاه إطلاق النار.

10- استخدام المركبات بذكاء.

في اللعبة الكثير من أنواع المركبات، لكن عليك الحذر أثناء القيادة لأنه من السهل على الأعداء تحديد موقعك بسبب الضوضاء التي تصدرها المركبات.

تحتاج أيضًا إلى مراقبة شريط حالة مركبتك، عليك أيضًا حمل عبوة غاز حتى تتمكن من إعادة تزويد مركبتك بالوقود عند الحاجة.

اذكر لنا في التعليقات بعض الحيل تستخدمها أثناء اللعب لتتجنب الإصابة برصاص العدو؟ شاركنا عبر التعليقات.

وهذا فيديو توضيحي لمعرفة كيفية الاحتراف في لعبة PUBG MOBILE، بطرق مختلفة قليلاً عما ذكرناها في المقال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.