بالفيديو. تعلم كيف تجعل هاتفك الذكي بروجكتور Projector ليحل محل شاشة التلفزيون

ذلك الجهاز الصغير الذي نستخدمه كل يوم ولا يفارق جيوب معظمنا بل ولا يفارقنا أبدا حتى خلال وقت النوم ويكون بجانبنا.. نحن نتكلم عن الهاتف الذكي الذي لا يكاد يمر يوما إلا ويتم ابتكار تطبيق مخصص لهذه الهواتف الذكية يجعل من امكانيات الجهاز أكثر فاعلية وقدرة على انجاز العديد من المهام المختلفة التي يحتاجها المستخدم في مجالات شتى. بالحقيقة فإن الجهاز المحمول الذكي أصبح تماما وكأنه جهاز كمبيوتر صغير. فتقريبا كل ما يمكن عمله وانجازه في أجهزة الكمبيوتر اصبح الآن بالامكان انجازه بالاجهزة الذكية. فبرامج التواصل الكتابي والصوتي وارسال الصور والفيديوهات وغير من الملفات أصبحت متوفرة بكثرة ناهيك عن الاف البرامج الاخرى الخاصة بالهواتف الذكية كبرامج التصاميم بكل أنواعها التي كان يقتصر وجودها لأجهزة الكمبيوتر فقط.

بالفيديو. تعلم كيف تجعل هاتفك الذكي بروجكتور Projector ليحل محل شاشة التلفزيون 1 14/3/2015 - 10:35 م

phone-projector

و من أكثر الاستخدامات التي أصبحت من أهتمامات المستخدمين الاولى هي الاعتماد كثيرا على هواتفهم الذكية في مشاهدة محطات تلفزيونيو في بث مباشر وكذلك البرامج والافلام والأخبار الخ والتي تعودنا فيما سبق على مشاهدتها عبر شاشات التلفزيون فقط. فتوفر امكانية مشاهدة كل ما ذكر على أجهزة الهاتف المحمول جعلت الكثيرين يستغنون عن جهاز التلفاز وأصبح الاعتماد على جهاز التلفزيون محدود بشكل كبير. ولكن لا يخلو الأمر مهما كان ولا يمكن الاستغناء تماما عن جهاز التلفزيون لماذا؟ لأن بعض المواد والبرامج لا تكون فيها متعة ابدا على شاشة صغيرة كشاشة الهاتف الذكي أو حتى شاشة الجهاز اللوحي الأكبر حجما كجهاز الايباد أو التابلت. فلو أردت مشاهدة مثلا فيلم مغامرات أو فيلم خيالي ذات محتوى غزير الاثارة فلن تشعر بمتعة الفيلم إلا على شاشة كبيرة.

projector

و لكن من لا يمتلك شاشة تلفزيون كبيرة ماذا عليه أن يفعل؟ هل يخسر متعة مشاهدة تلك المواد والبرامج؟ لا لقد أتيت لكم اليوم بطريقة مذهلة وبسيطة جداً وباستخدام بعض المستلزمات التي يمكن توفيرها بكل سهولة لجعل هاتفك الذكي يعمل وكأنه بروجيكتور Projector وتمكينك من تحويله لشاشة عرض على الحائط بحجم أكبر من شاشة التلفزيون نفسها والاستمتاع بمشاهدة ما تريده من برامج وأفلام وغيره.. اليكم هذه الطريقة البسيطة في الفيديو التالي..




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.