بالفيديو. . .الإعلان التشويقي الرسمي لموعد إطلاق هاتف Realme GT Neo5 SE

أعلنت Realme رسميًا قبل أيام قليلة، أنها ستُطلق هاتفًا جديدًا اسمه: “Realme GT Neo5 SE” سيتم تشغيله بواسطة المعالج Snapdragon 7 + Gen2، الذي تم إطلاقه حديثا، إلى جانب Redmi التي كشفت هي الأخرى عن موعد إطلاق هاتف جديد يشتغل بنفس المعالج.

لم يكن هناك أي إعلان رسمي حول موعد الإطلاق في ذلك الوقت، لكن اليوم، أعلنت الشركة رسميًا أنه سيتم إطلاق هاتف Realme GT Neo5 SE الجديد كليًا في تاريخ 3 أبريل 2023 على الساعة 2 مساء حسب التوقيت المحلي الصيني.

كشفت الشركة عن ذلك عبر الفيديو تشويقي الذي يمكن من خلاله الحكم على المظهر الخلفي لهذا الجهاز، بالإضافة إلى ملاحظة التغيير الكبير للجهاز مقارنة بمعيار Realme GT Neo 5.

الفيديو التشويقي الرسمي الخاص بهاتف Realme GT Neo5 SE 

في إعدادات عدسات الكاميرا، هي نفسها التي جاءت في النموذج السابق الذي يوجد فيه حلقتي للكاميرا، الأولى تتكون من عدسة أساسية بينما الثانية تحتوي على عدستين للكاميرا.

ومن المتوقع أن تتغير مواصفات الكاميرا قليلا، حيث ستعمل الكاميرا الأساسية في Realme GT Neo5 SE بدقة 64 ميجابيكسل، والمتوقع أن تأتي الكاميرات الأخرى ب 8 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل.

بالحديث عن المعالج وكما ذكرنا في المقدمة، سيتم تشغيل جهاز Realme GT Neo5 SE الجديد بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 7 + Gen2، والتي تشبه نسبيا + Snapdragon 8، التي تعتمد مجموعة الشرائح على نفس عملية تصنيع 4 نانومترات.

في المواصفات الأخرى، من المتوقع أن يتميز Realme GT Neo5 SE الجديد بشاشة OLED ذات ثقب واحد بدقة 1.5K والتي من شأنها أيضا تدعم معدل تحديث 144 هرتز.

كما حصل أيضا الجهاز على شهادة “AnTuTu”، مما كشف عن مميزاته المشابهة تقريبا لـ Dimensity 9000، كما كشفت أن النموذج الأعلى للجهاز سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وسعة تخزين 1 تيرابايت.

في ما يتعلق ببطارية الهاتف، يشاع أن هاتف Realme GT Neo5 SE الجديد سيأتي مع بطارية 5500 مللي أمبير، وسيدعم الشحن بقوة 100 وات.

ومن المتوقع أن تبدأ Realme في الكشف عن أبرز التفاصيل والمواصفات لـ Realme GT Neo 5 SE في الأيام المقبلة، أو حتى يوم أو يومان قبل موعد إطلاقه الذي حُدد كما ذكرنا أعلاه في 3 أبريل القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد