“بالفيديو” اضبط واستقبل تردد قناة الجزائرية الأرضية 2019 على القمر الصناعي نايل سات

يبحث الكثير من الجماهير الجزائرية عن تردد قناة الجزائرية الأرضية 2019 Télévision Algérienne وذلك لمتابعة العديد من المباريات الرياضية المهمة، وعلى رأسها مباريات المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الأفريقية، سواء في دور المجموعات أو في ربع النهائي وكذلك في نصف النهائي، وسوف نعرض عليكم خلال هذا المقال تردد القناة وكيفية القيام بضبطها لاستقبال بدون تقطيع.

"بالفيديو" اضبط واستقبل تردد قناة الجزائرية الأرضية 2019 على القمر الصناعي نايل سات 1 15/7/2019 - 12:52 م

قناة الجزائرية الأرضية 2019

تعمل القناة على نقل مجموعة كبيرة من البرامج المهمة، فهي لا تقوم فقط بإذاعة المباريات الرياضية، بل نستطيع أن نتابع من خلال القناة أخبار اللاعبين الرياضيين سواء في المنتخب الجزائري أو في الدوري الجزائري للمحترفين، وذلك يرجع إلى أن القناة تعمل على عمل تغطية شاملة لكافة الأحداث الرياضية وأحداث الساعة في الجزائر.

ولعل من أهم البرامج التي تنقلها القناة برنامج الأسبوع الرياضي والذي يقوم بنقل آخر الأخبار الرياضية على مدار الأسبوع، بالإضافة إلى برنامج دوري المحترفين والذي يتناول أخبار الدوري الجزائري الممتاز.

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2019 على النايل سات

ويمكنكم الآن متابعة قناة الجزائر الأرضية من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي من خلال القمر الصناعي عرب سات، لمتابعة المباريات الرياضية والتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بالمجال الرياضي بوجه عام:

  • التردد: 11680.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

خطوات تشغيل قناة الجزائر الأرضية

وفي الفيديو التالي تستطيعون التعرف على الخطوات التي تُمكنكم من استقبال قناة الجزائر الأرضية على أجهزة الاستقبال:

وفي حال وجود أي مشكلة نرجو المتابعة معنا من خلال التعليق أسفل المقال، وسوف نقوم بحل المشكلة في الحال.