بالفيديو: إعلان رائع وبسيط من هواوي عن تقنية حساب السعرات الحرارية

الاعلان البسيط دائماً الذي به لمسه ابداعية كثيرا ما يحقق نجاحاً كبيراً، وهذا ما اتبعته هوواوي الشركة الصينية الشهيرة في انتاج الاجهزة التكنولوجية وخاصة الهواتف المحمولة، فقد دشنت اعلاناً جميل وبسيط عن خاصية حساب السعرات الحرارية التي وفرتها في جهازها المميز الحديث ميت HUAWEI Mate20.

بالفيديو: إعلان رائع وبسيط من هواوي عن تقنية حساب السعرات الحرارية 1 21/12/2018 - 10:55 ص

شاهد واستمتع بالاعلان من القناة الرسمية لهواوي العربية على اليوتيوب

الخاصة الجديدة من هواوي تسمخ لك باستخدام كاميرا الموبايل عند استخدام البرنامج بالقيام بمسح لوجبتك لتحصل على تقدير فوري لعدد السعرات الحرارية الموجودة في تلك الوجبة.

موبايل هوواوي   Huawei Mate 20 يتميز بالعديد من المميزات اهمها انه يعمل على شبكات الجيل الثالث والرابع،  ويأتي يواجهة وظهر من الزجاج والإطار من الالمونيوم مقاروم لرزاز الماء والغبار، والشاشة بحجم 6.53 بوصة تدعم اللمس و16 مليون لون.

بالنسبة للتصوير يأتي Huawei Mate 20 بكاميرا خلفية ثلاثية بقوة 12 ميجابيكسل و16 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل وفلاش ليد ثاني، فيما تكون الكاميرا الامامية بقوة 24 ميجابيكسل. يأتي الجهاز بمعالج ثماني النواة، وبالنسبة لذاكرة الجهاز الداخلية 128 جيجابايت ويمكن إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 256 جيجابيت، والبطاية من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة بقوة 4000 مللي امبير للساعة ونظام تشغيل اندوريد 9 (باي ).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.