بالصور.. لحظات لا تنسى في عملية إطلاق القمرين الصناعيين السعوديين “سعود سات 5”

يحتفل نشطاء التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية بإطلاق القمرين السعودين تحت اسم سعود سات 5 وتأتي احتفالية المغردين بتدشين هاشتاجات مختلفة حول إطلاق القمرين الصناعيين صباح اليوم الجمعة، حيث صعدت هاشتاجات مختلفة إلى الترند، مثل #القمران_الصناعيان_السعوديان وتأتي بمشاركة صور رائعة بعد وأثناء عملية إطلاق القمرين الصناعيين واليكم من خلال هذه المقالة عن ابرز الصور التي تصدرت المشهد في لحظات إطلاق القمرين A B السعوديين “سعود سات” والتي اصبح السعوديين يفتخرون بها بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بكاء أثناء إطلاق القمر الصناعي السعودي

أكثر الصور انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي من عملية إطلاق القمر الصناعي سعود سات 5

إليكم ابرز الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والتي أصبحت مفخرة لدى الشعب السعودي.

بكاء أثناء إطلاق القمر الصناعي السعودي

والجدير بالذكر أن فريق عمل إطلاق القمرين السعوديين الصناعيين مكون من الرجال والنساء، حيث لم يمنع النقاب المرأة السعودية من معاصرة التقدم التكنولوجي.

فريق إطلاق سعود سات 5

حيث تمكنت المرأة السعودية من المشاركة في عملية إطلاق القمرين السعوديين عرب سات 5 وذلك ضمن فريق إطلاق القمر الصناعي السعودي سعود سات 5 في مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية.

فرحة إطلاق سعود سات A-B 5

وأكثر الصور البارزة والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي هى صورة مشاركة النساء وارتدائهن النقاب ومشاركتهن في عملية إطلاق القمر الصناعي سعود سات 5 في مدينة الملك عبدالعزيز التقنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد