بالصور – كيفية عمل حركة الاكسبلور Explor على تيك توك وزيادة عدد المتابعين

انتشر تطبيق Tiktok بين الناس بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة ليصبح منصة للكبار والصغار والمفاجأة الأكبر هو دخول بعض الممثلين المشهورين عالم ابلكيشن تيك توك ومشاركة جمهورهم الفيديوهات، وقد اشتهر العديد من الشباب من خلال هذا التطبيق، ومن خلال تلك الشهرة يمكنك الربح من تطبيق Tik Tok ولكن أول ما يخطر في بالك الأن هو كيفية عمل حركة الاكسبلور من أجل زيادة متابعين تيك توك.

تطبيق تيك توك

الابلكيشن عند انطلاقه كان تحت مُسمى ميوزكلي لكن سرعان ما تم بيعه لشركة صينية ويتم تغيير اسمه للاسم الحالي، لنكون أمام ابلكيشن يضم المليارات من المتابعين حول العالم، من خلال السطور القادمة سوف تتعرف على كيفية جلب الآلاف من اللايكات ويترتب على ذلك زيادة عدد المتابعين بسرعة كبيرة لتصبح من الأشخاص المشهورين.

كيفية عمل حركة الاكسبلور وماذا تفعل على تيك توك

الان سوف أشرح لك كيفية عمل حركة الاكسبلور على تيك توك وزيادة لايكات تيك توك بالصور.

عند تشغيل أي فيديو عبر application Tik Tok سوف يظهر لك بالشكل التالي كما هو موضح في الصورة

حركة الاكسبلور تيك توك
كيفية عمل حركة الاكسبلور على تيك توك

سوف تجد في الأسفل على اليمين علامة سهم قم بالضغط عليها، بعد الضغط عليها سوف يظهر لك الشكل الذي أمامك.

تطبيق تيك توك
حركة الاكسبلور على Tik tok

قم بالتمرير عبر التطبيقات حتى تصل إلى الثلاث نقاط وبعد ذلك اضغط عليهم. لتجد أمامك الشكل التالي.

خطوات الاكسبلور
كيفية عمل حركة الاكسبلور على تيك توك

وبذلك تكون قد فعلت حركة الاكسبلور بسهولة، ويمكنك الطلب من المُتابعين عمل حركة الاكسبلور لك حتى تجلب الألاف من اللايكات لفيديوهاتك على تيك توك، ومن خلال السطور التالية سوف أوضح لك أمراً آخر عن التطبيق حتى تكون على علم بكافة الأمور.

الهاشتاق في Tik Tok من الأمور المهمة التي يمكنك من خلالها جلب الكثير من اللايكات والمتابعين وسوف انشر لك أهم الهاشتاقات التي يمكنك استخدامها وهي:

#اكسبلور.

#تريند.

#مصر_السعودية_العراق_فلسطين.

#مهرجان.

#خلينا_قاعدين_في_البيت.

#TikTok_love

كل هاشتاج منهم قد يجلب لك المزيد من المتابعين ويجعل نسبة المشاهدات لفيديوهاتك أكثر.

هل تيك توك يعطي أموال؟

يتساءل العديد حول الربح من تيك توك وسوف أجيب عن هذا السؤال، وسوف أقول لك الطرق الحقيقية للربح من Tik Tok حتى لا تضيع وقتك في الأوهام.

بشكل مبدئي تيك توك لا يعطي الأموال من الممكن أن يرسل لك بعض الهدايا الرمزية فقط كمكافأة على مجهوداتك في التطبيق، لكن انت يمكنك استخدام تيك توك اربح المال وذلك عن طريق الطرق الأتية.

اليوتيوب: اليوتيوب من أكثر التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح الأموال لذلك يمكن عمل قناة عبره والترويج لها عبر ابلكيشن Tiktok وبذلك سوف تجلب المتابعين لقناتك وتزداد أرباحك.

تطبيقات البث المباشر: من خلال تيك توك أيضاً يمكنك الإعلان عن معاد live عبر أي ابلكيشن ليشاهدك العديد من الناس وتربح الاموال.

ويمكن الترويج لأي شئ عبر فيديوهاتك وكأنه اعلان تلفزيوني يشاهده العديد من الناس، بغير ذلك لا تدع أحد يضحك عليك ويقنعك بأن تطبيق تيك توك يعطي الأموال لأن هذا الكلام غير صحيح كما وضحت لك.