طريقة تقسيم سرعة النت على المشتركين من الراوتر te data شرح كامل بخطوات بسيطة

إليكم كيفية تقسيم سرعة النت على المشتركين من الراوتر te data مع الشرح والوافي والمبسط، فمن خلال إعدادات الراوتر يمكنك التحكم في سرعة الإنترنت للمشتركين وحظر بعض الأجهزة المختلفة، وذلك عن طريق IP address لأي جهاز متصل بالرواتر من خلال نمط DHCP وهو ما نوضحه بالصور في هذه المقالة، ولكن ليس كل راوتر يدعم هذه الخاصية، فإذا كنت بحاجه إلى معرفة تقسيم سرعة النت على المشتركين من الراوتر te data وكان الراوتر الخاص بك لا يدعم هذه الخاصية فانه يلزم تنزيل برنامج SelfishNet وهو الذي يعمل على تقسيم سرعة الإنترنت للمشتركين، وهذه طريقة فعالة للعدل بين مشتركين الراوتر الواحد في سرعة الإنترنت، حيث أن المشترك الذي يكثر استخدامه للداونلود وغيرها، يؤثر على سرعة عند باقي المشتركين.



وبخلاف تقسيم سرعة النت على المشتركين يمكنكم قراءة الموضوعات التالية التي تهم خدمات الراوتر كما يلي (طريقة حجب المواقع الإباحية من الراوترقياس سرعة النتمعرفة الأجهزة المتصلة بالراوترمعرفة عدد الجيجات المستخدمة من تي إي داتاطريقة تغيير باسورد الواي فاي) وذلك لمحبي احتراف استخدام الراوتر الخاص به.

كيفية تقسيم سرعة النت على المشتركين من الراوتر te data



إليكم شرح الخطوات اللازمة لتقسيم سرعة النت على المشتركين من الراوتر بالخطوات والتي توضحها كما يلي.

كيفية تقسيم سرعة النت على المشتركين من الراوتر

  • الدخول على الراوتر وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • الضغط على خاصية DHCP والذي يعمل على إظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر وبيان رقم الآي بي لكل جهاز مشترك بالراوتر.
  • نسخ آي بي أي جهاز متصل بشبكة الواي فاي.
  • بعد نسخ الآي بي التوجه إلى خيار Bandwidth Control ثم Rules list.
  • الضغط على add new
  • وبعدها نسخ IP اى جهاز مشترك فى الراوتر، وبهذه الطريقة تستطيع تقسيم سرعة النت على المشتركين فى الرواتر من خلال تحديد سرعة النت وتحديد سرعة الداونلود، وتطبيق هذه الخطوات على كل جهاز من الأجهزة المتصلة المشتركة بالراوتر.
تقسيم سرعة النت على المشتركين في الروتر


  • وبعدها الضغط على حفظ

كما يمكنكم استخدام برامج مخصصة لتقسيم سرعة النت على المشتركين، والفيديو التالي يوضح الشرح بالتفصيل.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد