بالصور/ إبتكار ملابس ترش على الجسم العريان إصنع ملابسك بنفسك “الملابس المرشوشة”

يعد إبتكار ملابس ترش على الجسم من أحدث صيحات الموضة في صناعة الملابس :فالعالم يتطور ويتجدد كل يوم في ابتكار الأشياء المألوفة ليخرج عن نطاقها ويدخل في نطاق حديث متميز ففي عالم الأزياء والموضة أصبح أيضًا عالم تكنولوجي متقدم، فبدأ يدخل من ضمن التطورات الجديدة في العالم وصيحات الموضة العالمية، حيث قام أحد مصممي الأزياء باختراع نوع من الملابس الغريب والفريد من نوعه، حيث قام باختراع ملابس مرشوشة، تلك الملابس هي ملابس تتكون عند التصاقها بالجسم مباشرة.

ابتكار ملابس مرشوشة

كيف يمكن إبتكار ملابس على الجسم العاري مع أحدث صيحات الموضة؟

نقوم برش مادة سائلة تتكون من مجموعة من الألياف القطنية التي تتكون عند رش تلك السائل على الجسم، فتتحول إلى ملابس قطنية، يتم بعد ذلك خلعها وارتدائها بشكل مباشر وعادي، كالتي تلك الملابس المعروفة والمألوفة، هي فكرة حديثة لصناعة ملبسك في أقل من نصف ساعة على حسب رغبتك، فكرة تذهب العقل في قمة في الروعة والابتكار.

بالصور: إختراع يمكنك الحصول على ملابس أنيقة من بالطلاء فقط

هذه الفكرة المجنونة تجعل منك صانع ملابسك بنفسك، فأنت لا تحتاج الآن أن تبحث عن المقاس الخاص بك والذي تجده بصعوبة، فالأمر أصبح سهلًا كفاية لتصنع مقاسك في غضون دقائق وعلى ذوقك.

مكونات سائل الملابس المرشوشة على الجسم:

يحتوي هذا السائل المكون للملابس على مجموعة من عناصر “مادة البوليمر” كما أيضًا يدخل في صناعتها بعض المواد التي تحافظ على تلك الملابس بعد تحولها إلى ملابس دون أن تتفكك مرة أخرى أو تتعرض للتمزق من جانب العوامل الخارجية، كما أيضًا مخترع تلك الاكتشاف يوضح أنه يمكن أيضًا أن يعيد صناعة الملابس إلى السائل هذا مرة أخرى ليتم تشكيله من جديد لتغيير شكله أو لونه.

المزيد :
علماء أمريكيين يعيدون حاسة اللمس إلى الأطراف الصناعية

أحدث تقنية في صناعة الغسالات الأتوماتيك إغسل غسيلك بالأسماك الإلكترونية

جهازاللاب توب إذا سقط فوقه كوب من الشاي كبف يمكنك إنقاذه

أحدث تقنية “الثري دي” لتقليل وقت بناء المنازل والحصول على مسكن جاهز خلال ساعات فقط

بالصور: إختراع يمكنك الحصول على ملابس أنيقة من بالطلاء فقط

وقد ذكر البعض أن هذا الاختراع لها جانب مشرق وهو سهولة صنع الأزياء بكافة الأحجام والأشكال والألوان المناسبة، ولكن أيضًا له جانب سيئ وهو قد يتسبب في مشاكل الإنتاج وخسارة الكثير من مصانع الملابس.