بالخطوات.. كيفية منع الشخص من رؤية حالتي على الواتساب

أضاف تطبيق المراسلة عبر الإنترنت الأكبر والأكثر شيوعًا مؤخرًا بعض الميزات الجديدة التي تجعل واتساب أكثر من مجرد تطبيق للدردشة، ولكن تقريبه من التحديثات الأخرى التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستجرام نحن نتحدث عن ميزة الحالة الجديدة، حيث يمكنك مشاركة الصور مع جهات اتصالك على واتساب الخاص بك لفترة زمنية قصيرة، أما إذا كنت تتساءل من يمكنه رؤية حالة واتساب الخاصة بك، وكيفية اختيار عدم رؤية هذا الشخص لحالتك، من خلال سطورنا القادمة سنوضح لك بالخطوات.

بالخطوات.. كيفية منع الشخص من رؤية حالتي على الواتساب 3 19/7/2020 - 4:40 م

ملفك الشخصي على واتساب..

بالخطوات.. كيفية منع الشخص من رؤية حالتي على الواتساب 1 19/7/2020 - 4:40 م

 صورة الملف الشخصي: 

صورة ملفك الشخصي مرئية فقط للأشخاص الذين لديهم رقم هاتفك، وشرط أن يكون محفوظًا على هواتفهم الذكية، أما إذا قمت بحظر شخص ما على واتساب، فلن تكون صورتك مرئية.

إسم الملف الشخصي:

 سيكون هذا الاسم هو الشخص الذي لم يتم حفظ جهة الاتصال الخاصة بك حتى الآن، فسترى ما إذا كنت ستتحدث معهم من خلال محادثة خاصة أو جماعية.

الحالة: 

على الرغم من أن حالتك اعتادت أن تكون جملة تسمح لك لأشخاص آخرين بمعرفة ما كنت تفعله، حيث كانت الجمل الافتراضية هي “عبر الإنترنت” أو “في العمل”، أطلق تطبيق واتساب للتو ميزة جديدة يمكنك من خلالها السماح لتطبيق واتساب الخاص بك تعرف جهات الاتصال ما تفعله من خلال صورة ستكون مرئية لمدة 24 ساعة.

كيفية منع الشخص من رؤية حالتي على واتساب..

إذا كان هناك شخص لست مغرمًا بالنظر إلى حالتك باستمرار، فيمكنك حينئذٍ اختيار عدم رؤية هذا الشخص لتحديثات حالتك دون الاضطرار إلى حظره من على واتساب، اتبع هذه الخطوات لمنع أي شخص من رؤية تحديثات حالتك..

1- انتقل إلى علامة التبويب “حالتي”

2- انقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين الشاشة.

3- حدد “خصوصية الحالة” من القائمة المنسدلة.

4- هنا، يمكنك اختيار من يمكنه رؤية حالتك، من جهات الاتصال الخاصة بك، أو جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء أو يمكنك حتى اختيار الأشخاص المحددين الذين تريد مشاركتها معهم.

5- بعد تحديد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”، ستظهر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك فقط.

6- ضع علامة على الأشخاص الذين لا تريد إظهار حالتك.

7- إذا كنت تريد إظهار حالتك لعدد قليل من الأشخاص، فحدد “مشاركة فقط معهم”، بدلاً من ذلك سيكون عليك الآن تحديد الأشخاص الذين تريد إظهار حالتك لهم.

بالخطوات.. كيفية منع الشخص من رؤية حالتي على الواتساب 2 19/7/2020 - 4:40 م