بالخطوات.. طريقة عرض قصص على انستجرام دون الكشف عن هويتك

تعد منصة “انستجرام” أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تتيح لك مشاركة العديد من الصور بشكل يومي وعدد لا محدود، ووفقا لتقرير تم نشره على موقع “business insider”، فأنه يمكنك عرض قصص شخص ما على انستجرام بشكل سري دون الكشف عن هويتك، وذلك من خلال ثلاثة طرق.

بالخطوات.. طريقة عرض قصص على انستجرام دون الكشف عن هويتك 1 18/10/2021 - 12:53 ص

طريقة عرض قصص على انستجرام دون الكشف عن هويتك

وحتى تتمكن من القيام بهذا، فقط اتبع احد الطرق التالية:

  • استحدام حساب انستجرام مجهول: وهي أفضل طريقة تمكنك من نشر قصة عن شخص ما دون الكشف عن هويتك، فقط كل ما عليك  إضافة الحساب على انستجرام والتبديل بين الاثنين متى أردت عرض قصص لشخص ما دون علمه، من خلال انشاء حساب جديد على انستجرام وتسجيل بياناته على جهازك.
  • قم بتفعيل وضع الطيران:  يمكنك مشاهدة قصص انستجرام لشخص ما بشكل مجهول من خلال التأكد من تفعيل وضع الطيران على جهازك قبل فتح الانستجرام، حيث أن التطبيق يعمل بتحميل العديد من القصص مسبقًا لتمكين المشاهدة الفورية حتى عندما يكون الاتصال بشبكة الواي فاي مقطوع، لذلك فمن المحتمل ألا يكون التطبيق قد قام بتحميلها جميعًا مسبقًا، لذا لن تكون جميعها قابلة للعرض.
  • استخدم تطبيقًا أو موقعًا تابعًا لجهة خارجية: فهناك الكثير من التطبيقات التي تسمح لك  تسمح لك بمشاهدة قصص شخص ما على انستجرام بشكل مجهول، دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، حيث تمكن موقع InstaStories من عرض قصص الحساب العام دون إخطار المستخدم، كل ما عليك إدخال مؤشر الحساب على الصفحة الرئيسية للموقع لعرض قصص الحساب.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.