بالأسماء: أفضل تطبيقات الأندرويد للتعديل على الصور

يرغب الكثير من الناس في تحسين صورهم وجعلها أكثرها جمالا وصفاء، وكذلك إخفاء خلفيات الصور التي تجعل الصور غير مرغوبة فيها، وتغييرها بخلفيات لأماكن جذابة ومشهورة، لهذا يلجؤون إلى استعمال برامج وتطبيقات تحقق لهم ذلك.
وسنعرض هنا أفضل تطبيقات تغيير خلفيات وتحسين الصور للأندرويد.

بالأسماء: أفضل تطبيقات الأندرويد للتعديل على الصور 1 25/7/2020 - 3:15 م

تطبيق background remover

تطبيق رائع ويعد من أفضل تطبيقات تغيير الخلفية، بما يناسبك أوجعلها فارغة وبيضاء، ويتميز هذا التطبيق بكونه يتوفر على مجموعة من الأدوات التي تشبه الأدوات المتوفرة في برنامج الفوتوشوب الشهير، يمكن هذا التطبيق أيضا للمستخدم أن يحسن الصور، وزيادة الإضاءة أو تحسين ملامح الوجه وإضافة العديد من التعديلات الأخرى.

تطبيق background eraser

لا يختلف هذا التطبيق عن سابقه كثيرا، إلا أن من مميزاته أنه يستخدم في تحميل المزيد من الصور والخلفيات المتنوعة والمختلفة، وأيضا تتواجد فيه خاصية قص الصور وقطعها، وكذلك إمكانية جعل صور الخلفية شفافة وتغييرها وإضافة خلفيات أخرى.

تطبيق Change photo background‏

يعد من أحد أفضل تطبيقات تغيير خلفيات الصور للأندرويد، ويمكن من خلاله تغيير الخلفية الأصلية التي توجد في الصور، مع إمكانية التعديل و مسح وتغيير بعض الأمور والأجزاء التي لا يرغب المستخدم بتواجدها في الصور الأصلية. ويمكن أيضا من خلال هذا التطبيق؛ تغيير الخلفيات الأصلية ببعض الصور الموجودة والمبرمجة في التطبيق، دون تأثر الصورة الأصلية، وكذلك يمكن إضافة المؤثرات القوية مع الخلفيات التي تجعل الصور أكثر حيوية وجمالا.