بادر بشراء كابل OTG وأحصل على المزايا التي تتمكن من إجراؤها بهذا الكابل

لماذا عليك شراء كابل OTG وما هى أهم استخداماته

يشهد العالم كل يوم على العديد والجديد من وسائل الترفيه والتواصل والتكنولوجيا الحديثة، وفي كل يوم أيضاً نسمع أخبار عن تطوير في أنواع التكنولوجيا المختلفة، ومع هذا التطور السريع والعجيب تحاول كل شركة من الشركات المتواجدة في الأسواق أن تبرز منتجاتها وتسوق لها من أجل زيادة المبيعات، ومع ظهور الهواتف الذكية بدأت شركات البرمجة في تطوير كل ما هو حديث لمواكبة هذه التكنولوجيا وكان سابقاً يمكن للشخص توصيل الهاتف بالكمبيوتر لاستعراض ما عليه عن طريق الكمبيوتر، ومع ظهور كابل OTG أصبح استخدام الهاتف المحمول به العديد من المستحدثات التي سوف نتحدث عنها في استخدامات هذا الكابل.

(1) توصيل الكيبورد أو الماوس:

يمكنك عن طريق كابل الـOTG توصيل الكيبورد أو الماوس والتعامل معه على التليفون المحمول وزيادة الرفاهية في استعمال الهاتف وبالأخص إذا كنت تستخدم أحد برامج الكتابة على التليفون وتريد إنجاز شغلك عن طريق الكيبورد، كما يمكنك تصفح الهاتف عن الطريق الماوس.

(2) شحن هاتف من هاتف اخر:

يعاني الكثير منا أثناء التنقل من مكان لمكان آخر من نسيان شحن بطارية الهاتف المحمول الخاص به، ومع وجود جهاز الباوربانك أصبح الأمر أسهل، ولكن الكثير منا لا يملك الباوربانك فأصبح الأمر يسير مع وجود كابل OTG حيث يمكنك استخدام هذا الكابل بالإضافة إلى كابل USB الخاص بالهاتف وشحن الهاتف الفارغ من الهاتف الممتلئ.

(3) تصفح الصور من الكاميرا بالهاتف:

هذا الجزء بالتحديد يخص من يمتلكون كاميرات ومحبي التصوير، حيث أصبح الأمر أسهل من سابقاً، فيمكنك عن طريق كابل OTG تصفح الصور الملتقطة عن طريق الكاميرا وتحميلها على الهاتف المحمول دون الحاجة لوجود جهاز كمبيوتر لتصفح الصور التي بالكاميرا.

(4) تصفح الفلاشة من الهاتف المحمول:

كان في السابق لكي يتمكن الإنسان من تصفح الفلاشة لابد من وجود جهاز كمبيوتر لاتمام هذا الأمر، ولكن مع وجود كابل الـOTG أصبح الأمر أسهل، فيمكن عن طريق الكابل تصفح الفلاشة بما عليها من ملفات وكذلك نقل الملفات منها وإليها عن طريق المحمول.

وفي نهاية الموضوع.. مع كل يوم جديد نجد العديد والعديد من التحديثات في مجال التكنولوجيا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.