آيفون 8 ومواصفات هاتف آيفون 8 والسعر المتوقع للهاتف المنتظر

كشفت تقارير حديثه عن هاتف ايفون 8 وبعض من المواصفات التي سيتميز بها هاتف شركة أبل في اصداره الجديد وهو هاتف ايفون 8 واليوم سنقوم بكشف المستور عن الهاتف المنتظر ايفون 8 ايفون 8 هو تطور وتحديث لاصدار سابق وهو ايفون 7 وتقوم الشركه في هذا الهاتف على إضافة بعض المواصفات والخصائص الفريده من نوعها والتي تميز الهاتف عن باقى الهواتف الاخرى

آيفون 8

ويتميز  هاتف ايفون 8 المقبل بانه سيحمل شريط Touch Bar مماثل  للموجود في جهاز أبل ماك بوك برو الذي صدر العام الماضي، وفقًا لما جاء على موقع سي نت التقني وأيضاً يتوقع التقرير أن شاشة الهاتف ستكون بحجم 5.15 بوصة وبقية الواجهة 3 بوصة أسفل الشاشة سيكون عبارة عن شريط لمسي مماثل للشريط  الذي أطلقته أبل في جهازها ماك بوك برو ليحل محل أزرار التحكم. وأيضاً يتميز هاتف آيفون 8 بخاصية الشحن الاسلكى.

وتقول احد التقارير أن هاتف ايفون 8 المنتظر سيمكن المستخدمين من استبدال خاصية بصمة الاصيع بميزة التعرف على الوجه اي أن مستخدم ايفون 8 سيتمكن من فتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه دون أن يقوم المستخدم بلمس شاشة ايفون وذلك من خلال ماسح ليزر ثلاثى الابعاد حسبما ذكرت صحيفة الديلى ميل.

ايفون 8
ايفون 8

ويبدو أن آيفون 8 سيكون من أكثر الهواتف الذكية في عام 2017 المثيرة للاهتمام ومثيرة للجدل في مختلف انحاء العالم، والتي تفاقمت من خلال التسريبات الجديدة عن ايفون 8 على كثير من المواقع.

الجدير بالذكر أن شركة أبل العملاقه تقدمت لطلب أكثر من 60 مليون شاشه من منافستها شركة سامسونج حيث أن الاخيره متميزه في صناعة الشاشات من نوع OLED التي تتميز بمرونها وتتخطى هذه الصفقه بين أبل وسامسونج مبلغ 4.35 مليار دولار وبذلك تخطى اجمإلى صفقات شاشات الهواتف التي طلبتها أبل لصناعة هواتف ايفون مبلغ 11.31 مليار دولار.

نموذج تخيلى لهاتف آيفون 8 القادم يكشف أهم مواصفاته

مميزات هاتف آيفون 8

الشحن اللاسلكى 

فيتميز هاتف ايفون 8 الجديد بميزة الشحن اللاسلكى زالذة يتميز بسرعه اعلى ثلاث مرات من الشحن السلكى.

زجاج مبرد

زودت أبل هاتفها الجديد آيفون 8 بطبقة “جرافيت” جديدة ستحمي مستشعر اللمس ثلاثي الأبعاد الجديد، وسيقلل من درجة حرارة الجهاز بصورة كبيرة.

هيكل الومنيوم

تشير التقارير الجديده عن آيفون 8 أن شركة ابل صممت هيكل الهاتف من الالومنيوم وهو غير قابل للكسر أو الخدش بالاضافه انه يساعد على تبريد آيفون 8.

عيوب هاتف ايفون 8

تشير التقارير أن ابرز عيوب هاتف ايفون 8 هو سعره حيث أن كل التوقعات تشير انه سيتخطى حاجز الالف دولار.

اما عن مواصفات الهاتف الجديد المنتظر من شركة أبل فحتى الآن لم تصدر الشركه اى تصريحات رسميه عن الهاتف ولكن سنقوم باستعراض من يتوقعه الخبراء في مجال التكنولوجيا وبعض التسريبات عن الهاتف الجديد

مواصفات آيفون 8

شاشات ايفون 8 الجديد ستكون بحجم أكبر حيث يتراوح حجمها بين  4.7 و5,5 بوصة.

ستتميز النسخة الراقية من الآيفون بشاشة كبيرة الحجم بدون حواف.

تصميم هاتف ايفون 8 الجديد سيكون من الزجاج والالومنيوم.

الغاء الزر الرئيسى للهاتف “home” واستبداله بمستشعرات أكثر حساسيه منه.

شاشة آيفون 8 فائقة الدقة والوضوح.

الشحن اللاسلكى.

سيتخلص آيفون 8 من منفذ السماعات.

ستدعم النسخة الراقية من الآيفون  بمستشعرات ليزر للتعرف على المستخدم من وجهه.

أسعار هاتف آيفون 8

ومن المتوقع أن ثمن ” آيفون 8 ” وفقا للتقارير التقنية الجديدة سوف سكون سعر هاتف ” آيفون 8 ” 1000 $.

ومن المتوقع أن “أبل” سوف تصدر ثلاث نسخ من هاتف ” آيفون 8 “، وسوف تقدم شاشة واحدة من نوع “OLED” الجديد، الذي يتميز بدرجة من شأنه مزيد من الوضوح، وسوف يكون درجة الوضوح من هذا النوع المتوقع أن يكون هو الأغلى من بين ثلاثة هواتف من هاتف آيفون 8.

اقرأ أيضاً عن آيفون 8


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ابو احمد
    ابو احمد يقول

    انه ايفون 8 عملاق التكنولوجيا