اوبو رينو 4 اف.. مواصفات هاتف شركة “أوبو”.. “OPPO Reno4 F” الهاتف الجديد والأحدث لعام 2020

أعلنت شركة “أوبو” عن موعد إطلاق هاتفها الجديد من سلسلة “رينو” يوم 12 أكتوبر القادم، والتي ستطلق عليه “OPPO Reno 4 F”.

اوبو رينو 4 اف.. مواصفات هاتف شركة "أوبو".. "OPPO Reno4 F" الهاتف الجديد والأحدث لعام 2020

ومن المعروف لدى الجميع أن شركة “أوبو” أعلنت قبل شهرين عن هاتف “OPPO Reno 4″، والتي أكدت في تصريحاتها أنها ستدعم الجيل الخامس “5G”، وعند إطلاق الهاتف للأسواق العالمية لم يدعم شبكات الجيل الخامس، مما كشف على أن الشركة تسعى لتسويق الهاتف ليس أكثر.

وأشارت بعض التقارير السابقة عن نزول النسخة “OPPO Reno 4 Lite”، ولكن ما تم تأكيده هو نزول نسخة “OPPO Reno 4 F” للأسواق العالمية يوم 12 أكتوبر المقبل.

مواصفات “OPPO Reno 4 F”.

من المؤكد أنه سيصل أولًا في أحد أسواق “أوبو” الرئيسي، وهو في “إندونيسيا”، ثم سيصل إلى بقية الأسواق العالمية، وحسب إعلان الشركة الرسمي فإن سماكة الهاتف ستكون 7.48 ملم، وسيأتي مزودًا بشاشة من نوع AMOLED.

الهاتف سيأتي بشاشة 6.43 إنش، بدقة +FHD من نوع سوبر أموليد، مع معالج Helio P95 من “ميدياتك”.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة في تصميم مربع، العدسة الأساسية ستكون بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل، واحدة للعمق، وأخرى للتصوير القريب الماكرو.

أما الكاميرا الأمامية لهاتف “أوبو” ستكون في ثقب مزدوج أعلى يسار الشاشة، العدسة الأساسية تملك دقة 16 ميجابكسل، وعدسة مساعدة بدقة 2 ميجابكسل.

الهاتف يحتوي على 4 جيجابايت من نوع “DDR4x” وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، من نوع UFS 2.1، وتتفوق عليها في ذاكرة التخزين الداخلية هاتف “أوبو رينو 3”، ويملك الهاتف بطارية بسعة 4015 ملي أمبير، يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 30 واط، وسيعمل بنظام أندرويد 10 بواجهة ColorOS 7.2.

يحتوي الهاتف على أزرار التحكم بالصوت ومنفذ لبطاقة SIM على الجانب الأيسر، ومن المرجح أنه الهاتف سيضم زر الطاقة في الجانب الأيمن، مع كاميرا رباعية العدسة في تصميم مربع في الخلف، والكاميرا الأمامية في ثقب مزدوج بالشاشة.

لمعرفة المزيد من مواصفات الهواتف واسعارها يمكنك زيارة قسم التقنية على موقع “نجوم مصرية” من هنا.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات الهاتف السابق لشركة “أوبو” OPPO Reno 4.