اليكم 5 اشياء ليست واضحة حتى الان عن جهاز Samsung Galaxy Note 20

يُعدّ هاتف Samsung Galaxy Note 20 واحداً من أكثر الهواتف المُرتقبة هذا العام ويمكن القول أنه الثاني بعد iPhone 12.

اليكم 5 اشياء ليست واضحة حتى الان عن جهاز Samsung Galaxy Note 20 1 8/6/2020 - 6:48 م

هذا الوضع يعني حتماً أنه تم تسريبه على نطاق واسع، ولكن بما أننا نملك أفكارً لا بأس بها عن العديد من جوانب الهاتف القادم، لا يزال هناك عددً من الأشياء التي لا نعرفها.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، أنشأنا هذه المقالة، لـ تسليط الضوء على خمسة من أهم الأشياء التي لا تزال غير معروفة أو غير واضحة في وقت كتابة هذا التقرير، بما في ذلك السعر والمعالج والمزيد.

إنها أشياء لم يتم تسريبها على الإطلاق، أو عُرضة لتسريبات متضاربة، مما يجعلنا غير متأكدين مما يمكن توقعه.

  1. سعر Galaxy Note 20.

    في الوقت الذي يمكننا أن نخمن سعر Galaxy Note 20 استنادًا الى النسخة السابقة، فهذا شيء لم يتم تسريبه بعد.بدأ Galaxy Note 10 بسعر 949 دولار، لذا قد يكون سعر البدء هنا متشابهاً، ولكن مع الشركات المُصنِعة التي تقوم برفع الأسعار في النهاية، فقد يكلف المستخدم سعرً أكبر.على هذا النحو، نحنُ حريصون على معرفة ذلك، نظرًا لأن التكلفة قد تكون لها تأثير كبير على مدى استحسان Galaxy Note 20.

  2. هل سيكون هناك Galaxy Note 20 Ultra؟

    بالنسبة لمجموعة Galaxy S20، أضافت سامسونج طرازاً جديداً تماماً وهو Galaxy S20 Ultra فائق الجودة، لذلك كانت هناك تكهنات حول ما إذا كان سوف يُتبع ذلك مع مجموعة Galaxy Note 20.يبدو أن الأغلبية اتفقوا على رأي واحد وهو أنه لن يحدث ذلك، حيث لم يتم تسريب تفاصيل Galaxy Note 20 Ultra، وقال مصدرٌ واحد على الأقل على وجه التحديد أنه لن تتوفر هذه النسخة.ومع ذلك، فقد ذكرت قائمة شهادات Bluetooth الآن Samsung Galaxy Note 20 Ultra بالاسم، مما يشير إلى أنها قد تكون النسخة متوفرة في المستقبل.

  3. المعالج.

    نحن واثقون إلى حد ما استناداً إلى الشكل السابق أن المُشترين الأمريكيين لجهاز Galaxy Note 20 سيحصلون على هاتف مزود بمعالجات Snapdragon المتطورة، بينما ستحصل معظم المناطق الأخرى على Exynos.ولكن ما ستكون عليه تلك المعالجات المتطورة أقل وضوحًا. في الولايات المتحدة مثلاً، هناك جدل حول ما إذا كان معالج Snapdragon 865 سيكون متوفراً على هاتف Galaxy Note 20 مثل مجموعة Galaxy S20، أو ما إذا كان سيتم إطلاقه مع معالج Snapdragon 865 Plus أحدث (غير مؤكد حتى الآن).وبالمثل، في مناطق أخرى، يمكن أن تحصل على Exynos 990 (المستخدمة من قبل مع مجموعة Galaxy S20 في معظم الأماكن خارج الولايات المتحدة) أو Exynos 992 مجموعة شائعة من شأنها أن تقدم تعزيزاً صغيراً في الأداء.

    في الوقت الحالي، لسنا متأكدين على الإطلاق من المجموعة التي سينتهي بها Galaxy Note 20، ولكن من المؤكد أنه سيكون لديه أداء عالي في كل الأحوال.

  4. مواصفات الكاميرا.

    في حين تم تسريب مواصفات الكاميرا لـ Galaxy Note 20 Plus، إلا أننا لم نسمع الكثير عن الكاميرات الموجودة على Galaxy Note 20 القياسي، وهو أمر مثير للدهشة بالنظر إلى الجزء الرئيسي من الهاتف.وحتى في حالة Galaxy Note 20 Plus، هناك سؤال كبير حول تقريبه البصري. نتوقع أن تحتوي على عدسة منظار، ربما مع تقريب رقمي 50x، ولكن من المؤكد أن تكون وسيلة للتحايل مثل 100x على Galaxy S20 Ultra.الزوم البصري أكثر أهمية بكثير. أفضل تخمين لذلك سيكون 5x (نظرًا لأن التكبير الرقمي غالباً ما يكون عشرة أضعاف البصري) ولكن هذا لم يتم تسريبه على وجه التحديد.

  5. دقة الشاشة.

    حسنًا، لدينا فكرة حول موضوع دقة الشاشة حيث غرد روس يونج (استشاري سلسلة توريد شاشة العرض) قائلاً أن Galaxy Note 20 سوف يحتوي على شاشة مقاس 6.42 بوصة بدقة 2345×1084 مع 404 بكسل لكل بوصة، وأن شاشة Galaxy Note 20 Plus سوف تحتوي على شاشة 6.87 بوصة بدقة 3096×1444 مع 497 بكسل لكل بوصة.ومع ذلك، قام منذ ذلك الحين بحذف تلك التغريدات، وهي الإشارة الوحيدة لتلك القرارات التي رأيناها.تتعارض الأحجام أيضًا مع التسريبات الأخرى التي رأيناها، لذا فنحن لا نثق على الإطلاق في أن معلومات روس يونج صحيحة بنسبة كبيرة.