الهاتف الذكي :إطلاق هاتف ليكاموبيل -كوندور في فرنسا

أطلقت الشركة المصنعة للإلكترونيات والأجهزة المنزلية، كوندور، حزم من الهاتف الذكي  في السوق الفرنسية. تتوفر الآن حزمة الخدمة الذاتية ليكاموبيل كوندور غريف 5  في أكثر من 64.000 نقطة بيع (شبكات الصحافة ومحلات التبغ وتاكسي الهاتف)، وكذلك محلات السوبر ماركت  بكل أنواعها، وكذلك في المتاجر المتخصصة. أول حزمة الخدمة الذاتية ليكاموبيل، عرضت بسعر 47.99 يورو في تك. ويتألف  من الهاتف  الذكي كوندور غريف G5 وبطاقة سيم ليكاموبيل بقيمة 5 يورو من الإتصالات الإئتمانية.

الهاتف الذكي :إطلاق هاتف ليكاموبيل -كوندور في فرنسا 1 19/12/2017 - 10:45 م

و سيتم تسويق حزمة الخدمة الذاتية الثانية ليكاموبيل كوندور  ميني في يناير 2018. والمقترحة بسعر 17.99 يورو  تك، ويتكون من هاتف كوندور  ميني وبطاقة سيم ليكاموبيل بقيمة 5 يورو من ائتمان الإتصالات. وسوف تكون متاحة في مختلف نقاط البيع. من جانب أخر ستطلق شركة الإتصالات الفرنسية، التي أطلقت  حزم كوندور  في أبريل 2017، اثنين من حزم الخدمة  الذاتية  في يناير 2018. وسوف تكون حزمة كوندور بسيطة ومتاحة في جميع أنحاء فرنسا بسعر 17.90 يورو في تك، وسوف تتألف من ميني كوندور الهاتف الذكي  و بطاقة سيم  بسعر 9.99 يورو المدرجة مع 10 يورو من ائتمان الإتصالات الفرنسية  المدرجة بسعر 5 يورو  من تفعيل الإئتمان  صالحة لمدة 30 يوما تحت حجز الهوية في غضون 15 يوما بعد تفعيل الخط.

و سيتم إطلاق العرض الثاني كوندور غريف في 5 أبريل 2018 في مختلف وسائل البيع، محلات سوبر ماركت(كورا، ليكليرك، أوشان)و في المتاجر المتخصصة الفرنسية. ويقدر سعرها ب49.99 يورو، ويشمل العرض كوندور غريف G5 الهاتف الذكي وبطاقة سيم من 9.99 يورو أيضا.

من خلال هذه الشراكات مع اثنين من مشغلي شبكات الهاتف النقال الذكي الكبرى في فرنسا، وهما ليكاموبيل وسفر، تم تعزيز  سياسة التدويل  والتي تبنتها كوندور منذ عام تقريبا، و يؤكد وجودها في فرنسا من خلال الموزع الرسمي لها “إفوديال” الذي يرحب بالصانع الجزائري.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.