النت الهوائي من فودافون مصر

خدمة جديدة من فودافون في إطار سعيها لتقديم خدمات منافسة في سوق الاتصالات المصري حيث تقدم خدمة  النت الهوائي بدون الاحتياج إلى خط تليفون ارضي أو هوائي فقط بشريحة من وراوتر نت هوائي متصل بمصدر للكهرباء.

النت الهوائي من فودافون مصر 1 7/3/2016 - 11:23 ص

ثمن روتر النت الهوائي من فودافون 499 جنية ويتميز بأن السرعة به تصل إلى 21 كيلوبت ويمكن أن يتصل به 7 أشخاص في نفس الوقت ويغطي مساحة محيطها 30 مترمربع.

أسعار الباقات في النت الهوائي من فودافون هي (30 و60 و100 و150 و250 جنية) وهى على النحو التالي بالتفصيل :

النت الهوائي باقات

وفي حالة استهلاك الباقة سيتم وقف الخدمة حتى موعد تجديد الباقة أو شراء باقات إضافية بــ (10 جنية حيث توفر لك انترنت بلا حدود بسرعة 64 كيلوبت )، أو باقة حجمها 1 جيجابايت بـ 20 جنية، أو باقة حجمها 3 جيجابايت بسعر 50 جنية.

مع الانتباه إلى أن الباقات الاضافية تنتهى مع موعد البقاة الاساسية والباقة الاساسية تجدد تلقائياً أو عند الطلب.

للاشتراك في الخدمة: زيارة أقرب فرع لفودافون مصر  وشراء النت الهوائي واختيار باقة أو الدخول إلى موقع فودافون مصر على شبكة الانترنت  www.vodafone.com.eg .

  • بعد الاشتراك يمكنك التحكم في استخدام الانترنت عن طريق حساب الداتا عن طريق زيارة www.Vodafone.com.eg/internet حيث يمكنك معرفة معلومات تفصيلية عن القدر المستهلك من الباقة الاساسيةأو الاضافية ومعرفة تاريخ تجديد الباقة ومعرفة الرصيد وشحن الرصيد وشراء الباقات الاضافية ورقم خط الداتا الخاص بك،


اترك تعليقاً