الميزة التي طال انتظارها.. طريقة تفعيل ميزة الكاميرا المزدوجة بتطبيق سناب شات

أعلنت إدارة Snapchat عن الميزة الجديدة والتي طال انتظارها، وهي ميزة الكاميرا المزدوجة. ستسمح ميزة الكاميرا المزدوجة لجميع مستخدمي التطبيق باستخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في آن واحد، وبشكل مبدئي سيتم توفير هذه الميزة على جميع هواتف iOS، ومن ثم بعد ذلك توفير هذه الميزة على مختلف هواتف الأندرويد حتى تضمن الشركة وصول ميزة الكاميرا المزدوجة لكل مستخدميها.

طريقة تفعيل ميزة الكاميرا المزدوجة بتطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات عموماً به الكثير من المميزات، وأيضا العديد من الاستخدامات ومن أهم هذه الاستخدامات هو القدرة على التواصل والتعارف، حيث يتيح لك التطبيق تبادل المعلومات والتواصل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك يمكنك نشر المنشورات وتسجيلات الفيديو لأنشطتك اليومية، بدرجة كبيرة من الحماية، فلا بد من أن تعرف أن رسائلك ومحادثتك محمية بطريقة تضمن خصوصيتك، وهذا غالبا عكس ما يكون في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يتم حذف الرسائل بشكل تلقائي بعد قراءتها من قبل الشخص المرسل إليه.

طريقة تفعيل ميزة الكاميرا المزدوجة بتطبيق سناب شات

ميزة الكاميرا المزدوجة من سناب شات

صرحت إدارة الشركة في بداية هذا العام عن إطلاقها لميزة فريدة في التطبيق، وبعدها أعلنت بشكل رسمي عن نيتها لتقديم ميزة الكاميرا المزدوجة كجزء من تطوير مخرج الكاميرا ليصبح التقاط الصور من قبل التطبيق أكثر إبداعية واحترافية، اهتم التطبيق بأن يكون استخدام هذه الميزة سهلا حيث يمكن فتحها بنقرة واحدة، وستكون الأيقونة الخاصة بها موجودة بشريط أدوات الكاميرا الذي تجده عند فتح التطبيق مباشرة.

طريقة تفعيل ميزة الكاميرا المزدوجة بتطبيق سناب شات

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي التطبيق الذين ينشئون المحتوى التقاط الكثير من الصور الإبداعية وإنشاء قصص ومقاطع فيديو بجودة عالية، ويتم التقاطهم بسهولة واحترافية باستخدام هذه الميزة الجديدة، وستتوفر هذه الميزة عبر وضع الخروج، فضلاً عن إمكانات الشاشة الخضراء، بالإضافة إلى إمكانية ضبط سرعة الكاميرا وخاصية “Jump cut”، والتي سيتم توفرها في الأشهر المقبلة.

كما بإمكانك استخدام هذه الميزة الجديدة من خلال التصوير الفوتوغرافي بما في ذلك التصوير الرأسي والمناظر الطبيعية، سواء الصور الثابتة أو  الصورة مع الحركة المستمرة، ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة التأثيرات التي يريدونها، مثل الملصقات والعدسات والموسيقى وغيرها من التأثيرات.

طريقة تفعيل ميزة الكاميرا المزدوجة من تطبيق سناب شات

  • بعد فتح التطبيق، عليك البحث عن أيقونة الميزة الجديد في شريط أدوات الكاميرا.
  • بعدها، قم بالنقر فوق أيقونة لتشغيل ميزة الكاميرا المزدوجة.
اترك تعليقاً