الكشف عن المواصفات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy M13 في الهند

تُعلن شركة Samsung دائمًا عن العديد من الهواتف الذكية المُتميزة سواء كانت من الطبقة العليا أو المتوسطة، وتقدم الشركة كل هذه الهواتف رسميًا من خلال موقع الويب الخاص بها أو عن طريق حدث رسمي للشركة يتم برمجته مسبقًا.

في هذا المقال، سنعرض اليوم بعض تفاصيل ومواصفات  هاتف Samsung Galaxy M13 في الهند التي كشفت لن الشركة رسميًا عن مواصفات هذا الإصدار والتي جاءت على النحو التالية.

 مواصفات هاتف Samsung Galaxy M13 في الهند

المعالج  شريحة معالج Samsung Exynos 850.
الشاشة  إصدار Samsung Galaxy M13 يحتوي على شاشة Infinity-V بمقاس 6.6 بوصة تصل إلى HD +.
الكاميرا  يأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، الأولى أساسية وقوية تعمل بدقة 50 ميجابكسل وهي الأقوى بين تلك الكاميرات، بينما تأتي الكاميرا الثانية للهاتف بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة عريضة.
البطارية  يحتوي هذا الهاتف على بطارية ضخمة وممتازة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، مع طاقة شحن ليست بالقوية التي تقدمها الشركة بقوة 15 وات.

الذاكرة جاء هذا الإصدار مع ذاكرة عشوائية الوصول بسعة 4 جيجابايت (رام) بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 جيجابايت.
نظام التشغيل يعمل هاتف سامسونج Galaxy M13 الجديد بنظام تشغيل Android 12.

مميزات أخرى لهاتف Samsung Galaxy M13

إلى جانب تقنيات الاتصال WiFi و bluetooth وغيرها يستطيع هاتف Samsung Galaxy M13 أيضًا تشغيل شريحتي SIM، كما يدعم الهاتف منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم، مع منفذ شحن حديث USB-C.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من المصادر الموثوقة، كانت قد أشارت إلى العديد من تفاصيل ومواصفات هذا الهاتف قبل إعلانه الرسمي من طرف الشركة والتي تطابقت  بعضها أيضًا مع المواصفات الرسمية لهذا الجهاز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.