المميزات الجديدة التي جاء بها Truecaller في 2021

تروكولر Truecaller التطبيق الذي يشتهر بخاصية التعرف على المتصل المجهول غير المدرج في قائمة جهات الاتصال على هاتفك. وبغض النظر عما إذا كنت تستخدم هاتف Android أو iPhone فإن الأمر يستحق استخدام تطبيق تروكولر Truecaller، ليس لأنه يتيح لك معرفة من يتصل بك فقط، ولكنه يتيح لك حظره والإبلاغ عنه بسهولة. فهذا التطبيق الغني عن التعريف والمليء بالمميزات، لذا دعنا في هذا المقال نتعرف على أهم ميزات تطبيق Truecaller التي لا يعرفها معظم المستخدمين.
كما قام القائمون على تطوير تطبيق تروكولر Truecaller بإنشاء مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة في أحدث إصدار، وهذه التحسينات تخص جهات الإتصال الخاصة بك، والتي سيتم طرحها أولاً في دولة الهند لمستخدمي نظام أندرويد Android، على أن يتم طرحها مستقبلا في باقي البلدان الأخرى.
حيث أن أبرز التحسينات التي قام بها المطورون والتي أحدثت تغيير نوعي في تطبيق تروكولر هي أنه يمكن لمستخدمي التطبيق ملاحظة أن تطبيق Truecaller يحتوي على قسمين جديدين يمكنان العميل أو المستخدم من التمييز بسهولة بين المكالمات والرسائل على الهاتف، كما أن التطبيق يحتوي على ميزتين جديدتين تتيحان للمستخدم تفعيل خاصية معرف المتصل بالفيديو، وهي ميزة تتيح للمستخدم تعيين مقطع فيديو قصير كصورة سيلفي شخصية ليتم عرضها عند الإتصال بك. وتعتبر هذه الميزة من أهم المميزات الجديدة التي تم طرحها على تطبيق Truecaller.
و أما عن الميزة التي كان ينتظرها جميع مستخدمي التطبيق والتي تعتبر من أهم وأفضل المميزات التي يمكن أن نقول عنها أنها ميزة خرافية هي خاصية تسجيل المكالمات والتي يتم استخدامها بدون أي رسوم فهي مجانية تماما عكس، ولكن بشرط أن تكون تلك الميزة متوافقة مع قوانين البلد الذي تعيش فيه، وسوف تكون متاحة على الفور.
و للإستفادة من ميزة تسجيل المكالمات التي تم إضافتها في تطبيق Truecaller وهذه الأخيرة لن تظهر بشكل تلقائي مع جميع المكالمات، بل يجب على المستخدمين تنشيط خاصية تسجيل المكالمات بطريقة يدوية والسماح لتطبيق Truecaller بالولوج لمجموعة من الأذونات والتي ستمكنك من الإستفادة من هذه الميزة المجانية والهامة. وما جعل هذه الميزة الخرافية أكثر كمالية في أنه لا يمكنك القلق بشأن المساحة التخزينية التي ستشغلها التسجيلات من ذاكرة الهاتف لأن تطبيق Truecaller يقوم برفع التسجيلات تلقائيا على حسابك الخاص في Google Drive وذلك من خلال إجراء خاصية النسخ الاحتياطي التلقائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد