المصرية للاتصالات|خطوات معرفة رقم تليفونك الجديد

في خطوة جديدة نحو تقديم خدمة أفضل وجودة عالية والحصول على خدمات الانترنت فائق السرعة لعملائها الحاليين والجدد على مستوى انحاء جمهورية مصر العربية، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن إقدامها على تغير نحو 2.000.000 مليون رقم تليفون ارضى من أرقام المشتركين الحاليين.

المصرية للاتصالات|خطوات معرفة رقم تليفونك الجديد 1 8/2/2015 - 10:11 ص

حيث أكدت المصرية للاتصالات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك بأنها قامت خلال الايام الماضية بتركيب عدد 2000 وحدة من وحدات MSAN بمجموعة من المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية وتم الانتهاء بالفعل من تركيبها.

خطوات معرفة رقم تليفونك الجديد

بالإضافة إلى ذلك فقد قامت أيضاً المصرية للاتصالات بإستحداث كبائن جديدة للخطوط الارضية في الاماكن التي تم تزويدها بوحدات MSAN مع توصيلها وربطها بشبكات الياف ضوئية جديدة ذات كفأة عالية بدلا من الكابلات النحاسية التي كانت تستخدم من قبل.

وفيما يخص العملاء الذين تم تفير ارقام خطوطهم الارضية فيمكنهم الآن معرفة رقم تليفونك الجديد من خلال الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات  ، ومن ثم يظهر لك نافذة منبثقة للاستعلام على رقمك الجديد تقوم بالضغط عليها ليتم تحويلك على صفحة الاستعلام.

وبعدها يتم كتابة البيانات المطلوبة في المربعات الفارغة (كود المنطقة + رقم التليفون الحالى) واخيرا عرض رقم التليفون الجديد، ومن يجد صعوبة في ذلك الامر يمكنها وضع رقمه والكود الخاص بها وسوف نحضر له الرقم الجديد.

جدير بالذكر بأن المصرية للاتصالات كشفت أيضا على أنه سوف يتم تركيب ايضا 2000 وحدة MSAN اخرى خلال العام الجارى، لتوصيل كافة الخدمات العالية والانترنت الفائق السرعة على مليونى من المشتركين الاخرين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.