الكل هيشيل أحدث هواتف آيفون.. شركة أبل تخطط لخدمة ثورية مذهلة هاتف مقابل اشتراك شهري

كشفت العديد من التقارير الحديثة وفق مصادر لبلومبرج، أن شركة أبل تخطط لخدمة جديدة من شأنها أن تُحدث إقبالاً تاريخياً على أحدث هواتف آيفون الأكثر مبيعاً لمنتجات الشركة، حيث تخطط الشركة الأمريكية لإطلاق خدمة اشتراك شهرية لهواتف آيفون وجميع منتجاتها، الأمر الذي سيجعل مكلية الهاتف أو المنتج مقابل دفع رسوم شهرية، وكأنة بالإيجار.

الكل هيشيل أحدث هواتف آيفون.. شركة أبل تخطط لخدمة ثورية مذهلة ستجعل الإقبال تاريخي على منتجاتها

أبل تخطط لخدمة جديد تتعلق بشراء هواتف آيفون

ويأتي التفكير في هذا الأمر من عملاق التكنولوجيا الأمريكية، نظراً لغلاء منتجاتها، حيث أصبحت هواتف آيفون بأسعار باهظة، مما دفع الشركة للتفكير في أمر الإشتراك الشهري، وسوف يتم دفع الإشتراك الشهري من خلال الحساب الخاص بالمستخدم على أبل.

وكانت هواتف آيفون هي الأكثر مبيعاً لشركة أبل، والتي حققت العام الماضي ما يقرب من 192 مليار دولار، وهذا الرقم يزيد عن نصف مبيعات الشركة ككل، ويكون الدفع مقابل اشتراك أبل ميوزك شهرياً أو مقابل تخزين آيكلاود، وهذا البرنامج الجديد سيختلف تماماً عن نظام الأقساط الشهرية الموزعة على عام أو عامين كثمن الجهاز، ولكن هذا النظام سيكون رسم شهري لم يتم تحديده حتى الآن مقابل استخدام الهاتف، وسيكون العامل الأساسي في تحديد سعر الإشتراك هو نوع الجهاز.

هذا ومن المتوقع أن تقوم أبل بإطلاق هذه الخدمة في نهاية 2022 أو بداية 2023، وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل عن هذا الأمر في وقت حال ورودها إلينا.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هانى عبد المجيد نصار
    موجه رياضيات

  2. شبطة محمد رفيق يقول

    لا تعليق لي