أهم حلول مشكلة الفيديو على سناب شات للأندرويد والآيفون

إذا كنت من مستخدمي برنامج السناب شات فبالتأكيد أنك قد تعرضت لمشكلة أو أكثر تتعلق بمقاطع الفيديو الخاصة بك، حيث أنه أحيانًا قد يرفض التطبيق الفتح أو يقوم بإظهار عجلة التفريغ المزعجة لفترة طويلة، اليوم جئنا لكم بهذا المقال خصيصًا على أمل تقديم بعض الحلول لهذه المشكلة، مع عرض بعض المشاكل المتعلقة بتطبيق السناب شات ومساعدتك في التخلص منها، كل ما عليك هو متابعتنا للنهاية.

ماذا تعرف عن تطبيق السناب شات ؟

  • السناب شات هو تطبيق يقوم على التقاط الصور ومقاطع الفيديو مع إضافة مؤثرات خاصة وعوامل تصفية مميزة.
  • ما لم يتم حفظ هذه المقاطع سيقوم التطبيق بالتخلص منها في فترة تتراوح ما بين 1ـ 10 ثوانٍ.

أهم المشاكل الموجودة في سناب شات

في الحقيقة مشكلة عدم الاستجابة لأمر الفيديو ليست بالمشكلة الوحيدة بالتطبيق والتي قد يعاني منها البعض، ولكن التطبيق بدء مؤخرًا بعد الضغط عليه من قِبل المستخدمين وزيادة اعدادهم أخذ التطبيق يعاني من بعض المشاكل والتي من أهمها كانت :

  • انقطاع الصوت

سبب هذه المشكلة قد يرجع إلى ضبط الإعدادات.

  • توقف سناب شات عن العمل

قد يتعرض التطبيق للتجميد أو التعطل، وقد يرجع سبب هذه المشكلة إلى الإصدار الذي تستخدمه، فقد تحتاج نسختك للتحديث والعمل على توافقه مع هاتفك.

أهم حلول مشكلة الفيديو على سناب شات للأندرويد والايفون

تحدثنا عن بعض مشاكل تطبيق السناب شات والتي يعاني منها بعض مستخدميه، وتبقى المشكلة الأهم  والأكبر والأكثر إزعاجًا وهي عدم إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو بشكل كامل وطبيعي، ولكننا ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم بعض هذه الحلول وهي :-

  • إعادة تشغيل الهاتف

قد تكون الطريقة سهلة وبسيطة ولكنها عادة ما تقوم بحل المشكلة، حيث إعادة تشغيل الهاتف غالبًا ما يقوم بحل مشاكل الفشل المتعلقة بفشل الاستجابة.

  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت

عند قيامك بمسح ذاكرة التخزين المؤقت سيؤدي بدوره إلى إعادة التطبيق إلى حالته الأولى عند بداية استخدامه، وللقيام بذلك قُم بالخطوات  التالية :الضغط على  إعدادات/ ثم جميع التطبيقات/ النقر على تطبيق سناب شات/ النقر فوق مسح البيانات ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقت.

  • تنزيل الفيديو

عند مواجهتك لمشكلة فشل تشغيل الفيديو عبر تطبيق سناب شات، يمكنك تنزيل هذه المقاطع على جهازك ثم استخدام مشغل فيديو متوفر لتشغيله.

  • إلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته

يمكنك إزالة تطبيق سناب شات من على هاتفك ثم إعادة تثبيته مرة أخرى وقد تُحل المشكلة ببساطة.

  • حذف الصديق الذي شارك معك الفيديو

عند قيامك بحذف الصديق الذي شارك معك مقطع الفيديو سيتم حذف كل ما تم مشاركته معك بشكل تلقائي ومنها الفيديو الذي فشل التطبيق في تشغيله، ثم قم بعد ذلك بإضافته مرة أخرى.

  • محو المحادثة

قد تُحل المشكلة تمامًا عند قيامك بحذف المحادثة التي تمت فيها مشاركة الفيديو معك، وهذا قد يؤدي إلى محو كل الملفات التي شاركها معك الصديق، لذا ننصح بنسخ هذه الملفات أولا على جهاز أخر قبل حذفها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد يقول

    تركي