الآن الفرصة الأخيرة باقي 5 أيام.. كيف تربح مليون دولار مع مسابقة الحلم بـSMS فقط و3 طرق للإشتراك

ما زالت مسابقة الحلم 2021 تبدع وتقدم المزيد من الأموال والجوائز للمشتركين الفائزين، حيث تم الإعلان رسمياً عن قيمة السحب القادم والذي سيصل إلى مليون دولار أمريكي، ولا يتطلب ذلك من المشترك إلا أن يقوم بإرسال رسالة فقط، قد تكون هذه الرسالة فاتحة خير عليه وتتغير حياته رأساً على عقب حالة فوزه بالجائزة.

كيف تشترك في مسابقة الحلم وتربح مليون دولار السحب القادم بـSMS فقط وأسماء الفائزين

مسابقة الحلم وسحب المليون دولار

كما أعلنت المسابقة وبشكل عن الموعد الرسمي لإجراء السحب الأخير والأكبر خلال العام الجاري، وهو سحب المليون دولار، والذي تقرر له يوم 29 ديسمبر الجاري، وبهذا لم يتبقى على موعد السحب إلا أيام قليلة، والفرصة ما زالت أمام الجميع للإشتراك الآن قبل فوات الآوان.

والإشتراك بمسابقة الحلم لا يتطلب وقتاً أو جهداً، حيث يوجد العديد من الطرق للإشتراك في المسابقة، ونجملها لمتابعينا في الخطوات التالية.

الطريقة الأولى

هي الإتصال أو إرسال رسالة نصية على الرقم المرادف لبلدك مكتوب فيها حلم باللغة العربية أو اللغة الفرنسية أو الإنجليزية، بعدها سيصلك رسالة بتأكيد الإشتراك، ثم رسالة أخرى عبارة سؤال، يجب الإجابة عليه بشكل صحيح للتأهل لسحب المليون دولار، هذا وكلما أجبت على عدد أكبر من الأسئلة كلما تعززت فرصك للفوز في المسابقة، وهذه هي أرقام الإشتراك بالمسابقة.

الآن الفرصة الأخيرة باقي 5 أيام.. كيف تربح مليون دولار مع مسابقة الحلم بـSMS فقط و3 طرق للإشتراك 1 4/12/2021 - 7:18 ص الآن الفرصة الأخيرة باقي 5 أيام.. كيف تربح مليون دولار مع مسابقة الحلم بـSMS فقط و3 طرق للإشتراك 2 4/12/2021 - 7:18 ص الآن الفرصة الأخيرة باقي 5 أيام.. كيف تربح مليون دولار مع مسابقة الحلم بـSMS فقط و3 طرق للإشتراك 3 4/12/2021 - 7:18 ص

كما يمكنكم أيضاً الدخول إلى هذا الرابط لاستخراج رقم الدولة التي تتبعها بشكل سريع ثم استكمال الخطوات.

الطريقة الثانية

يوجد طريقة أخرى للإشترك في مسابقة الحلم للعام الجاري ودخول سحب المليون دولار، وذلك عن طريق تطبيق الحلم المتوفر على متجر أندرويد وأبل، وبعد تحميل التطبيق يقوم المشترك بتسجل هاتفه وبيانته كاملة، وستصله رسالة نصية على الهاتف الذي قام بتسجيله به رمز تأكيد الإشتراك، ويمكن تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.

الطريقة الثالثة

يمكن للراغبين في الإشتراك بحلم المليون دولار، الدخول إلى هذا الرابط وتسجيل رقم الهاتف بشكل صحيح والضغط على إشتراك، ثم اتباع التعليمات التي تردك على هاتفك والإجابة بشكل صحيح على الأسئلة، وذلك كما هو موضح في الصورة التالية.

الآن الفرصة الأخيرة باقي 5 أيام.. كيف تربح مليون دولار مع مسابقة الحلم بـSMS فقط و3 طرق للإشتراك 4 4/12/2021 - 7:18 ص

قد يهمك أيضاً:

ويذكر أن الفائزة بجائز الحلم السحب الماضي كانت السيدة الأردنية فاطمة عايش والتي ربحت 250 ألف دولار ومنزل الأحلام في اليونان، وشاهد في الفيديو التالي رد فعلها لحظة إخطارها بالفوز في مسابقة الحلم.

موعد السحب على مليون دولار

هذا ومن المقرر أن يتم السحب على المليون دولار قبل نهاية العام الجاري وذلك على غرار العام الماضي، وبعد انتهاء عملية السحب على المليون دولار، تبدأ مسابقة الحلم موسمها الجديد رقم 16، والذي سيحمل مفاجآت جديدة، وجدير بالذكر أنه في ليلة رأس السنة الحالية 2021 كان الفائز بمبلغ المليون دولار هو أحد المصريين المغتربين بالمملكة العربية السعودية ويدعى حاتم هيكل، والذي كان في حالة ذهول كبير لحظة اتصال الإعلامي مصطفى الأغا به لإعلامه بفوزة بجائزة الحلم الكبري “1000000$”.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

51 تعليقات
  1. جمال محمد يقول

    اريد اربح لااعلاج نفسي فاانا مريض لااستطيع المشي عل اقدامي وعندي اطفال صغر يحتجون رعا يه