التخطي إلى المحتوى
الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون
الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون أمر يبحث عنه أغلب مستخدمي شبكة فودافون، هناك العديد من الرسائل التي تأتينا كل يوم ومنها رسائل اخبارية، وطهي وطبخ، ودينية ومسابقات أخرى عديدة، وقد تكون هذه الرسائل ثقافية والبعض الاخر منها يكون عن كيفية الاعتناء بطفلك او بشعرك او ببشرتك او تفسير احلام وغيرها من الرسائل التي تقابلنا، والكثير منها يكون مزعج لبعض الاشخاص، وهناك اشخاص اخرون يقومون بالاشتراك في مثل هذه الخدمات، حيث ان هذه الخدمات تكون مدفوعة. طبعا في أول الأمر تأتي الرسائل مجانية لمدة فترة محددة ثم تقوم بالسحب من الرصيد بعد ذلك، البعض قد يعرف مثل هذه المعلومة والبعض الاخر لايعرفها. واليوم من خلال موضوعنا سوف نتحدث عن خدمة معينة وهي خدمة الرسائل الإخبارية الخاصة بشركة فودافون، حيث تساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون ، لذا سنقدم لكم كافة الأكواد التي تساعدكم في ذلك فتابعوا معنا خطوة بخطوة.

الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

هناك الكثير من الطرق لكيفية الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون وسنعرف سويا كيفية الغاء هذه الخدمة:

الطريقة الأولى لإلغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

أولاَ : الغاء رسائل المصري اليوم فودافون

نقوم بكتابة رسالة عادية تحتوي على كلمة stop MP ونقوم بارسالها الي الرقم 9999
الغاء رسائل اليوم السابع فودافون
نكرر ما سبق ولكن في هذه الحالة نقوم بكتابة stop y71 ونرسلها للرقم 9999
الغاء رسائل مصراوي فودافون 
على نفس الرقم السابق 9999 نقوم بارسال رسالة مكتوب فيها CM1
الغاء رسائل الأهرام فودافون
نقوم بارسال رسالة الى الرقم 9999 مكتوب فيها stop ahram

الطريقة الثانية لإلغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

وهي عن طريق موقع فودافون نفسه، حيث يقوم العميل بالدخول على صفحة فودافون والتسجيل عليها برقم هاتفه ثم يتم الدخول الي قائمة الخدمات ومن خلالها ستتعرف على الخدمات التى قمت بالاشتراك فيها، يتم الضغط على الخدمة التي تريد الغائها ومن ثم تضغط دليت او إلغاء.
في حالة إذا لم تكن الخدمة المشترك فيها غير موجودة على الموقع الالكتروني لفودافون يتم الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 9999، ويتم الغاء الخاصية المشترك فيها وفي هذه الحالة سيكون تكلفة المكالمة 1.5 جنيهاً كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عن طريق 888 وتطلب منهم الغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون.

الطريقة الثالثة لإلغاء خدمة الرسائل الاخبارية من فودافون

كل ما عليك في هذه الخطوة هو أن تقوم بارسال رسالة الي نفس الرقم الذي يقوم بارسال الخدمات الاخبارية الي رقمك يكتب فيها كلمة واحدة وهي (إلغاء)، وستلاحظ بعدها عدم تلقي اي رسايل من هذا الرقم، ويمكنك ان تكرر هذه الطريقة مع كل الرسائل التي تأتي إليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.