الصورة المصغرة وزيادة المشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب

يبحث الكثير من المبتدئين، الذين يمتلكون قناة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” عن طريقة لجذب عدد أكثر من المشاهدات، وذلك يتم تحقيق شروط اليوتيوب، وقبول القناة فى اليوتيوب والشروط المطلوبة هى أن يكون عدد المشتركين فى القناة لايقل عن ألف (١٠٠٠)مشترك، وأن يكون مجموع عدد ساعات المشاهدة الفعلية أربعة ألاف (٤٠٠٠)ساعة مشاهدة.

الصورة المصغرة وزيادة المشاهدات لفيديوهاتك على اليوتيوب 1 9/9/2021 - 7:00 م

وفى هذا المقال سنتحدث معكم عن أكثر أهم الطرق التى تجذب مشاهدات أكثر لقناتك، ومن أكثر الاستراتجيات التى يستخدمها أشهر اليوتيبر على مستوى العالم.

الصورة المصغرة للفيديو:-

سنتحدث معكم عن الصورة المصغرة لفيديوهات اليوتيوب، إنها اكثر الطرق التى تجذب المشاهدين، حيث أن المشاهد يلفت إنتباهه التصميم الجميل للفيديو.

فكيف نفعل ذلك؟

وهل الأمر شاق؟

وهل سيحتاج الكثير من الوقت؟

كل هذه الأسئلة وأكثر تدور فى أذهان الكثير من المبتدئين فى مجال اليوتيوب، ولكن لا تقلق سنجاوب على كل أسئلتكم فى هذا المقال، وستجد فيديو عملى لشرح الموضوع كاملا.

لفعل ذلك لن تحتاج سوى هاتفك الشخصى،

نعم يا عزيزى هاتفك فقط فكل ما عليك فعله هو الذهاب الى المتجر الموجود على هاتفك، ومن ثم فتحه والذهاب الى مربع البحث وكتابة إسم التطبيق “canva” وثم تحميله على الهاتف.

بعد تحميل التطبيق سوف نقوم بتشغيله، والضغط على أيقونة (+ ) الموجودة فى التطبيق، بعد الضغط عليها سوف يظهر لك قائمة منبثقة بها مجموعة من الخيارات، سوف نختار منها الخيار “صورة مصغرة لليوتيوب ” وبعد إختيار الخيار هذا سوف يحولك تلقائيا الى مجموعة من القوالب الجاهزة، والتى تسطيع الأختيار منها ما تشاء لأنها مجانية، ما عدا التى عليها شعار تاج ومكتوب عليها “pro” فهذه فقط ليست مجانية وانما بإشتراك مدفوع، ولكن لا داعى لذلك، لأن القوالب المجانية كثيرة وستعجبك، فالتطبيق أكثر من رائع ويحتوى على اكثر من (٥٠٠٠٠) قالب مختلف وبه العديد من الخيارات الأخرى، حيث أنه بإمكانك عمل فيديو لليوتيوب من خلاله، وعمل أغلفة أيضا، والعديد والعديد من الخيارات الأخرى.

فيديو شرح التطبيق والطريقة:-


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.