ما هو تطبيق كواي وكيفية تحقيق الربح منه

خلال الآونة الأخيرة انتشر تطبيق كواي أو كما يُطلق عليه الكثير برنامج كواي والبحث عن طرق ربح وكسب المال منه، من المعروف أن المحتوى المرئي ينتشر بشكل سريع وأكبر من المحتوى المقرؤ خاصة إذا كان هذا المحتوى من النوع الترفيهي، وبما أن الفئة العظمى من متابعي السوشيال ميديا يحبذون تلك النوعية على غرار Tik Tok الذي يتابعه الملايين وأصبح هدفًا للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في كسب الأموال الطائلة.

تطبيق كواي KWAI

الجميع لدية هواتف وخدمات إنترنت وهما يعتبران الأداتان الأساسيتان لكسب الأموال والأرباح الطائلة خاصة لأن البحث عن طريق للربح من الإنترنت أصبح لغة العصر، التطبيق مُتخصص في صنع فيديوهات قصيرة ومقاطع كوميدية وفكاهية للجوال، حيث يُتيح لك البرنامج أدوات مهمة لتحرير الفيديوهات وإضافة النصوص والصور بالإضافة للتاثيرات المتنوعة وقد تمتد مدة تلك الفيديوهات القصيرة من 11 ثانية إلى 27 ثانية.

طرق الربح من تطبيق كواي

  • يمكنك كسب الأموال من برنامج كواي عبر دعوتك لأصدقائك لتحميل التطبيق والمشاركة عليه.
  • كما تستطيع أن تربح مال شخص واحد يسجل بواسطتك يصل إلى 50 جنيهًا بمعنى أنه لو قام بالتسجيل من خلالك حوالي 100 شخص ستربح 5000 جنيهًا وهكذا.
  • كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم فتحه بعد القيام بتثبيته ثم تسجيل الدخول فيه وعمل حساب عليه من خلال الفيس بوك أو جوجل أو رقم الجوال والذي بدوره سيطلب منك أن تتحقق من الحساب ويجب التنويه على ضرورة إدخال تاريخ ميلادك والذي يشترط أن يكون أكبر من 20 عام.

فكرة عمل تطبيق كواي

  • كلما شاهد أصدقائك أكبر عدد ممكن من فيديوهاتك زاد ربحك الذي تحصل عليه من تطبيق كواي.
  • تستطيع تحقيق ربح أيضًا من نسب المشاهدة التي تأتيك على مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على كواي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.