الربح من سناب شات .. تفعيل اشتراك سناب شات بلس المدفوع مقدماً

حرصت الشركة القائمة على إنتاج سناب شات إلى تحقيق مزيد من الربح من وراء استخدام التطبيق، لذا قامت بالإعلان بشكل رسمي عن تفعيل خدمة الاشتراك في سناب شات بلس والتي من خلالها يستطيع المستخدمون للهواتف الجوالة الحصول على مزيد من الميزات والأدوات التي لا مثيل لها ولم يتم توفيرها بالتطبيق سابقاً، ولتسهيل الاشتراك على المستخدمين أتاحت الشركة أكثر من مستوى دفع بما يلائم كل الفئات، مع أسبوع مجاني كتجربة دون دفع أي رسوم.

سناب شات بلس

مميزات سناب شات بلس الجديد

تم تفعيله مؤخراً من قبل الشركة المنتجة له كنوع من تحقيق الربح لها، وخلالها الإصدار الأخير للتطبيق تم توفير عدد جديد من الميزات الحصرية والإضافات للتطبيق مما يجعله رقم واحد في الاستخدام بالنسبة لحاملي الهواتف الجوالة، مع إتاحة التعرف على سجل الأصدقاء من خلال رؤية سجل مواقعهم، ومن قام من الأصدقاء بمشاهدة القصة الخاصة بك أكثر من مرة بعد أن قمت بتنزيلها، إمكانية الوصول إلى الأيقونات الخاصة بتطبيق سناب شات الحصرية، مع توفير علامة توضح أن صاحب الحساب أحد مشتركي التطبيق المدفوع.

قيمة الاشتراك في سناب شات بلس

فور إعلان الشركة الأمريكية المنتجة للتطبيق عن آخر إصدار له وهو مدفوع بدأ البحث من جانب المستخدمين الراغبين في امتلاك حساب خاص عبر الإصدار الأخير للتطبيق والحصول على مزاياه، ومن الجديد بالذكر أنه حتى الآن لم يتم تحديد سعر الاشتراك في التطبيق من قبل الشركة إلا أن الكثير من الخبراء رجح أنها أقصى سعر لها هو 5 دولارات فقط.

طريقة إنشاء حساب عام على سناب شات

  1. فور تحميل المستخدم أخر إصدار لتطبيق سناب شات يتم تثبيته والدخول إليه ثم النقر على إنشاء صفحة عام.
  2. يتم النقر على ” أبدأ بإنشاء حساب” ثم تعديل حساب.
  3. يتم إدراج صور شخصية مع تدوين وصف خاص بالبروفايل ثم الضغط على حفظ.
  4. يتم إدخال كافة المعلومات المطلوبة عن صاحب الحساب.
  5. على مالك الحساب تحديد عدد المشتركين والمتابعين المقرر ظهورهم في الحساب العام.
  6. الضغط على كلمة حفظ بعد قراءة الشروط والتعليمات.
  7. الآن يمكن إنشاء صفحة عام يمكن من خلالها الترويج وتحقيق ربح عن طريق وضع عدد من مقاطع الفيديو على الحساب لشد انتباه المتابعين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.