التخطي إلى المحتوى
الربح من اليوتيوب و أفكار قنوات يوتيوب ناجحة 2019
أفكار قنوات يوتيوب ناجحة 2019

الربح من اليوتيوب واحد من أكثر طرق الربح من الانترنت التى يلجأ اليها العديد من الاشخاص ، حيث قامت منهة اليوتيوب لاول مرة بإطلاق نظام مشاركة الارباح حيث يمكنك جنى العديد من الدولارات شهرا عبر انشاء الفيديوهات فقط ، حيث تعد شركة اليوتيوب هى أفضل منصة فيديوهات فى العالم وثانى أكبر محرك بحث فى العم ، كما ان اليوتيوب تابع لشركة جوجل العالمية .

الربح من اليوتيوب فى 2019 ليس سهلا كما يتصوره البعض ، حيث انه يتطلب الجهد الوعمل الجاد لكى تحقق جمهور ليشاهد محتوى قناتك .

عليك أن تجعل قناتك فريدة من نوعها بأسلوب خاص ، هنالك عدة عوامل لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة ” اختيار المحتوى الجيد – طرق التسويق لفيديوهاتك فى المنصات الاخرى – المونتاج واختيار العناوين والكلمات المفتاحيه ” .

لكي تحقق الربح من اليوتيوب عليك ان تحقق شروط اليوتيوب لعرض الاعلانات على قناتك ، عليك ان تجمع 4000 آلاف ساعة وألف مشترك خلال 12 شهر .

أفكار قنوات يوتيوب ناجحة 2019
أفكار قنوات يوتيوب ناجحة 2019

الربح من اليوتيوب 2019

الربح من إنشاء قناة تعليمية .

يمكنك الربح من اليوتيوب عبر انشاء الفيديوهات التعليمية فى مجالات عديدة ، عليك ان تتقن المجال اولا قبل البدء فى إنشاء فيديوهات ، كما أنه لا شك أن المحتوى التعليمي يجذب الملايين من المشاهدات شهريا ، يمكنك البدء فى مجال معين فى المحتوى التعليمي مثل اللغه الانجليزيه مثلا .

الربح من  إنشاء قناة خاصه بالالعاب .

الربح من إنشاء فيديوهات جيمنج ، يمكنك البدء فى انشاء قناة يوتيوب تصوير شاشة الهاتف أثناء اللعب ونشر الفيديوهات على قناتك ، يمكنك البدء بالألعاب ذات شعبيه عاليه مثل ” bubg -pes – free fire – fifa – gta ” حيث ان هذه الالعاب حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يمكنك استغلال شهرة هذه الألعاب فى تحقيق مئات الدولارات .

قناة خاصة بمراجعة المنتجات

يمكنك البدء في كسب العديد من الدولارات شهريا عبر انشاء قناة يوتيوب تهتم بالمراجعات مثل مراجعات الهواتف أو مراجعات الكاميرات أو مراجعات الاكسسوارات والالكترونيات وغيرها .

اختيار المنتج الجيد  الذى يهتم به الالاف من المستخدمين يتيح لك فرصة أكبر في جذب جمهور كبير لقناتك ، حيث يهتم الكثير من الناس بالعديد من الأجهزة المشهورة مثل ” ايفون – سامسونج – شاومي ” .

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.