الربح من “الفيس بوك” خدمة لأول مرة يطلقها الموقع لدعم منشيء المحتوي والإبتكار سبيلك للإحتراف

في خدمة جديدة لأول مرة يطلقها موقع “فيس بوك” على غرار موقع “يوتيوب” بأتاحة الربح من خلال الموقع، بنشر مقاطع الفيديو المختلفة، التي تتخللها الإعلانات الربحية، حيث تساعد الفواصل الإعلانية منشىء المحتوي على جني الأموال من خلال تضمين فواصل اعلانية قصير خلال فيديوهاتهم.

الربح من "الفيس بوك" خدمة لأول مرة يطلقها الموقع لدعم منشيء المحتوي والإبتكار سبيلك للإحتراف 3 26/11/2018 - 1:09 ص

الربح من "الفيس بوك" خدمة لأول مرة يطلقها الموقع لدعم منشيء المحتوي والإبتكار سبيلك للإحتراف 1 26/11/2018 - 1:09 ص

بتحقيق الأرباح لابد من إسيفاء المعاير الخاصة بالموقع الذي وضعها وهي كالتالي:-

 الإلتزام بمعايير ،  الالتزام بشروط الدفع،  الالتزام بشروط الصفحة،  الالتزام بإرشادات المحتوى المتعلقة بتحقيق الأرباح، مشاركة محتوى يستحق المتابعة، تعزيز حضور قوي على فيسبوك.

كما ينبغي عليك أيضًا قراءة شروط تحقيق أرباح من المحتوى والموافقة عليها.

إستيفاء للمعاير الخاصة بالربح :-

اجتياز معايير الأهلية لتحقيق الأرباح على فيسبوك والبقاء ممتثلاً لها، النشر من صفحة (وليس ملف شخصي) لها 10000 متابع على الأقل، تحقيق 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على الأقل لمقاطع الفيديو التي لا تقل مدتها عن 3 دقائق خلال آخر 60 يومًا، يجب أن يبلغ عمرك 18 عامًا على الأقل.

الربح من "الفيس بوك" خدمة لأول مرة يطلقها الموقع لدعم منشيء المحتوي والإبتكار سبيلك للإحتراف 2 26/11/2018 - 1:09 ص

اليك البيانات التي نشرها موقع “الفيس بوك” والشروط والمتتطلبات الخاصه بيهم بعد الاعلان عنها رسمياً.

إعدادت حساب الدفع الخاص بك التي سوف تتلقي عليه الأموال:-

لإستلام أرباحك من الفواصل الأعلانية، لابد من إنشاء حساب خاص بك لإستلام الارباح الخاصة بك، إليك الشروط المطلوبة لإعداد الحساب الخاص بك.

  1. الاسم الذي يتواجد ببطاقة تحقيق الشخصية، والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني للاتصال المرتبط بمسؤول الصفحة المسؤول عن المدفوعات.
  2. حدد دولة إقامتك ونوع نشاطك التجاري. ستُطالب بإدخال معلومات دافع الضرائب الخاصة بك استنادًا إلى دولة الإقامة ونوع النشاط التجاري الذي حددته.
    • إذا حددت الولايات المتحدة على أنها بلد إقامتك، فستُطالب بإدخال رقم الضمان الاجتماعي (SSN) الخاص بك إذا حددت نوع نشاط تجاري فردي أو رقم تعريف صاحب العمل (EIN) إذا حددت نوع نشاط تجاري غير فردي.
    • إذا حددت بلد إقامة غير الولايات المتحدة، فستُطالب بإدخال معرف الضريبة الأجنبية المعمول بها لديك.
  3. حساب بنكي أو حساب PayPal: لربط حساب بنكي، سيتعين عليك التحقق من دولة البنك ورقم التوجيه ورقم الحساب واسم صاحب الحساب. لربط حساب Paypal، ستحتاج إلى دولة الحساب وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط والاسم الأول والأخير لصاحب الحساب.
  4. نموذج الإقرار الضريبي لدائرة الإيرادات الداخلية (IRS).

إستخدام الفواصل الإعلانية:-

لابد أن لا يقل مقطع الفيديو عن (3) دقائق.

لابد أن يكون المحتوي ملك لك.

هذا وقد دخلت الخدمة التي أطلقها موقع “الفيس بوك” تدريجياً لمناطق معينة بدأت “الولايات المتحدة” ثم مناطق في “اوربا” وستستمر الخدمة في الغنتشار التدريجي حتى تعم العالم أجمع.

وإليكم اللغات والبلدان التي تتمتع بالخدمة حالياً، تستطيع البحث عن دولتك للتأكد من وجودها ضمن القائمة، مع العلم هذا الموضوع سوف يحدث دوماً بكل جديد يتم إضافته من خلال الموقع.

 اللغات المتوفرة بها الخدمة “العربية، البنغالية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، المالايوية، البرتغالية، الإسبانية، التاغالوغية، التايلاندية”

الدول التي تتمتع بالخدمة حالياً ” الأرجنتين، أستراليا، بنجلاديش، بلجيكا، بوليفيا، تشيلي، الدنمارك، كولومبيا، الإكوادور، جمهورية الدومينيكان، فرنسا، السلفادور، جواتيمالا، ألمانيا، هندرواس، أيرلندا، ماليزيا، الأردن، المكسيك، نيوزيلندا، النرويج، بيرو، البرتغال، إسبانيا، تايلاندا، السويد، هولندا، الفلبين، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة”.

سيتم تحديث الدول عندما تتاح لهم الخدمه من قبل الموقع، أي إستفسار خاص بهذا الموضوع عليك بتركة بالتعليقات وسوف أتواص معك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.