الدعم الفنى لشركة we شبكة المحمول الرابعة وأهم الخدمات والأكواد


يسأل الكثير من العملاء عن الدعم الفنى لشركة we، فالدعم الفنى لأى شركة هى الجهة المخصصة للرد على أسئلة واستفسارات عملائها، ويمكننا القول أن 50 % من نجاح أى مؤسسة يعتمد بالأساس على مدى نجاح الدعم الفنى وتواصله بشكل جيد مع الجمهور، وشركة we تقدم خدمة دعم فنى ممتازة وساعدها هذا على منافسة شركات أقدم منها فى هذا المجال، ولكن بفضل خدماتها وعروضها المتميزة التى أطلقتها بمجرد تشغيل الشبكة، استطاعت أن تجذب 2 مليون عميل فى وقت قصير، وقد خصصنا مقالات عن اكواد we والباقات والعروض التى تقدمها لنطلعكم بشكل مٌفصل على خدمات الشركة، ونوضح لكم هنا الدعم الفنى لشركة we، فإلى نص المقال.

الدعم الفنى لشركة we
الدعم الفنى لشركة we

الدعم الفنى لشركة we

تقدم شركة we الكثير من الخدمات والعروض المميزة لعملائها، كما تتمتع بخدمة عملاء ممتازة، ونوضح لكم أرقام الدعم الفنى للشركة كالتالى:

مسؤول بـ”المصرية للاتصالات”: “النت ضعيف بسبب الكابلات النحاسية”

صرح المهندس عنتر قنديل نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن البنية الأساسية للإنترنت لم يتم الإنفاق عليها إلا بداية من عام 2015، وبين “قنديل” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، الأسلاك النحاسية هي سبب بطء سرعة الانترنت، والتي تتحمل 2 ميجا كأقصى سرعة للإنترنت.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال مميز، ونرجو فى حين وجود أى استفسار أن تترك تعليق على المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم فى الحال.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا اوجه بط في الانترنت شديد واريد ان اعرف اسبب في الحال

  2. غير معروف يقول

    والله العظيم شركه زبله

  3. محمد صلاح يقول

    الساده المعنين المحترمين. الرجاء توضيح عدم توصيل الخدمة الي الحين حيث أننى قمت بالتقديم طلب خط جديد منذ ١٠ ايّام والي الحين لم يتم الرد او التواصل من جانبكم الرجاء معرفه متى يتم التوصل او الالغاء واسترداد المبلغ

  4. غير معروف يقول

    قمت بتقديم طلب تعويض عن فترة انقطاع النت من يومين وكان سبب الانقطاع من الشركة بسبب تغير رقم التليفون الارضى وقال لى المتحدث سوف يتم الرد خلال 48 ساعة وانا حاليا اكثر من ساعة بحاول التحدث معكم

  5. محمد فاروق يقول

    اريد ان اعرف اين توجد فروعكم

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!