الختم مع مدام عفاف.. لعبة جديدة علي الموبايلات

من أشهر الشخصيات التي يقابلها المصريين في حياتهم اليومية والعملية شخصية الموظفة التقليدية بالهيئات الحكومية “مدام عفاف”، حيث ينتهي عند مكتبها طريق الأشخاص الذين يسعون لإنهاء بعض الأوراق الرسمية بعد معاناة طويلة من التنقل في مكاتب المصالح الحكومية، ولأنها شخصية شهيرة سعت مجموعة MBC Group لتحويلها للعبة فيديو ممتعة على الهواتف.

ويحوي مجال ألعاب “الفيديو جيمز”، مجموعة كبيرة من الشخصيات الشهيرة التي تم تحويل قصصهم الحقيقية إلى لعب فيديو مسلية، تتألف مراحلها من الأحداث الواقعية التي يعيشها الأبطال، والذي يواجهونه من أحداث بمسار حياتهم، كذلك هي لعبة مدام عفاف.

ولعبة “مدام عفاف” هي لعبة من ألعاب الألغاز والذكاء الكلاسيكية ثنائية الأبعاد، مليئة بالتحديات التي تساعدك على تنشيط عقلك، ومن الجميل ان اللعبة متاحة حالياً للتحميل المجاني عبر متجر جوجل بلاي، وتناسب جميع الأعمار.

لعبة مدام عفاف

  • تتكون مستويات لعبة مدام عفاف من ألغاز بسيطة تشابه ألعاب البازل المعروفة، يمكن حلها ببساطة من خلال تسهيل الطريق أمام أبطال اللعبة للوصول إلى مدام عفاف بالدور الرابع التي تقوم بختم الأوراق المطلوبة.

  • في كل مستوى مطلوب منك نقل القطع بذكاء، للتخلص من حواجز المتاهة، وهي ببساطة عبارة عن تحريك المربعات لتمهيد طريق لشخصيات اللعبة حتى يتمكنوا من الصعود لمدام عفاف وجمع الأوراق في طريقهم لها، ويتم ذلك اعتمادا على مهاراتك الذهنية.

  • وإذا لم تتمكن من تجاوز الحواجز أو المكعبات التي قد تعيق طريقك لحل اللغز وتخطي المستوى للوصول إلى المستوى التالي، سيتعين عليك إعادة المستوى أو استخدام النقود التي قمت بجمعها من اللعبة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.