الجواب من سامسونج على اي فون X

الجواب من سامسونج على آي فون X يأتي بعد أن حقّقت آبل قفزات هائلة إلى الأمام مع أحدث هاتف لها، حيث أن أبل ابهر العالم مع اي فون X، الآن دور سامسونج.

الجواب من سامسونج على اي فون X

ماذا يمكن أن نرى من أكبر منافساتها.. S9 غالاكسي؟

كشفت شركة “سامسونغ”يوم الأحد عن هاتفها الأخير “غالاكسي S9” في المعرض التّجاري للمؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة بإسبانيا.

الرّهانات كانت أقل بكثير من إطلاق العام الماضي لغالاكسي S8، الذي جاء بعد كارثة غالاكسي S7 الذي كان به مشاكل مع انفجار البطارية، ولكن مع رفع أبل من جودة إصدارتها، وخاصة مع تصميمها اي فون X لا يزال الضغط على سامسونغ لإقناع العملاء يأن هاتفها هو الرائد.

الجواب من سامسونج على اي فون X

قال محلل الاستراتيجيات الإبداعية كارولينا ميلانيسي: “لا أعتقد أن الناس يتوقعون فعلا قفزة كبيرة” مع S9 ” كان لديهم بالفعل الكثير من الميزات التي أضافها اي فون X، ماذا يمكن أن تتوقع من هذا؟ ورفضت سامسونج التعليق قبل إعلانها.
ومن المرجح أن يكون هذا العام أقرب إلى السنة الماضية، أعتقد أنها ستكون قفزة تشبه اي فون 7 إلى اي فون 8، بدلا من اي فون X، وبعبارة أخرى، نفس التصميم الأساسي ولكن بعض الميزات الجديدة.
تسريبات سامسونغ غالاكسي S9

تسريبات غالاكسي S9

 تسريبات غالاكسي S9
تسريبات غالاكسي S9

تسريبات غالاكسي S9 وفيرة، ومن المتوقع غالاكسي S9 أن يأتي بمعالج 845 كوالكوم، مما يعزز كاميرا الجهاز والتكنولوجيا الأمنية، سامسونغ قد تضيف خاصية بصمة الوجه لتنافس أبل، فضلا عن إضافة ألوان جديدة من الجهاز، بما في ذلك الأرجواني.
ثم الكاميرا، التي يبدو أنها التركيز الرئيسي من سامسونج على الجهاز، ومن المتوقع أن تشمل الشركة العدسات المزدوجة على خط غالاكسي S لأول مرة، وتمكين التركيز الفائق السرعة، وتعزيز الحركة البطيئة، وتحسين التقاط الإضاءة المنخفضة، وتوفير القدرة على تحريك الرموز التعبيرية، مثلما هو الحال مع جهاز إيفون X.
بالنسبة لمستخدمي غالاكسي S8، فإن هذه التغييرات الشائعة لا تكفي لتتمكن من التبديل، ولكن بالنسبة غالاكسي S7، يمكن أن تكون الترقية ذات مغزى.
وقال إيان فوج المحلل في إهس ماركيت: “إن الهاتف الذكي الرائد لعام 2018 يتفوق بشكل كبير جداً على النموذج الذي صدر في 2015 أو 2016 والذي لا يزال يستخدمه المستهلكون بأكبر عدد من الأرقام، على الصعيد العالمي، هواتف سامسونج الأكثر استخداما اليوم هي غالاكسي S7 وS7 ايدج 2016، وقال، تليها 2015 S6 و2014 S5.
وقال فوج: “إن هذه النماذج من المستهلكين سوف يقارنون هاتف سامسونغ غالاكسي الذكي الجديد بهذه الإصدرات”.
وعلى الرغم من أن مستخدمي سامسونغ سيقارنون أجهزة S9 بالأجهزة القديمة، إلا أنهم سيقارنونها أيضا بأحدث هواتف أبل.
في حين أن اي فون X شملت العديد من الميزات الجديدة التي ساعدت على تحويل تصميم الجهاز لأول مرة في ثلاث سنوات، ظهر هذا أيضا في العام الماضي من غالاكسي S8.
خذ، على سبيل المثال، أبل إزالة زر الهوم من الجزء الأمامي من الجهاز لتمتد الشاشة عبر الجبهة بأكملها من الشاشة. سامسونج قد فعلت ذلك مع S8، كما قامت شركة آبل بإضافة شاشة OLED لأول مرة مع جهاز إيفون X، مما يتيح للشاشة وضوح أكثر والألوان الأكثر حيوية، وقد استخدمت سامسونج شاشات OLED في هواتفها غالاكسي S منذ البداية.
سامسونج لديها أيضا نكهتها الخاصة من فتح الهواتف عبر وجه المستخدم، على الرغم من أنها تختلف عن بصمة الوجه لهواتف ابل، وتقول سامسونج خيار بصمة الوجه ليس آمنة، إذا كنت تريد S8 غالاكسي لتكون آمنة جدا، يمكنك اختيار الماسح الضوئي للقزحية أو بصمة الاستشعار لفتح الجهاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.