الجديد في واتساب .. استمع للتسجيل الصوتي قبل إرساله والمزيد من التحديثات المذهلة

استمرارا للتحديثات الثورية التي يقدمها “واتساب” لمستخدميه، والتي طالما حلم بها عشاق التطبيق الأشهر للمراسلة في العالم، طرح “واتساب” مجموعة من المزايا التي من شأنها أن توفر قدر كبير من المرونة والمتعة للدردشة والرسائل الصوتية المسجلة، هذه التحسينات بدأت بالفعل لدى بعض المستخدمين، ومن المقرر أن يستفيد بها الباقي خلال الفترة القادمة.

تحديثات واتساب

مزايا وتحديثات جديدة في واتساب

التحديثات والمزايا الجديد أشار إليها موقع “The Times of India” وسنستعرضها بالتفصيل في السطور التالية:

1- إيقاف تسجيل الرسائل ومعاودة استكمالها في وقت لاحق

طبقا لهذه الميزة أصبح مستخدمي “واتساب” لديهم القدرة على استئناف ومتابعة تسجيل نفس الرسالة الصوتية بعد توقفهم عن التسجيل والذي يمكن أن يحدث لأسباب خارجة عن إرادتهم، الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت الذي كان يتطلب إعادة التسجيل من جديد في حالة توقف المستخدم عن استكماله.

2- التشغيل السريع للرسائل الصوتية

وتمنح هذه الميزة مستخدمي “واتساب” القدرة على تشغيل والاستماع للرسائل المستلمة بسرعة من 1.5 إلى 2 مرة عن السرعات الطبيعية، الأمر الذي يجنب مستقبل الرسائل الكثير من الملل خصوصا في الرسائل الصوتية الطويلة والتي تتطلب وقت أطول في الاستماع لها.

3- استئناف تشغيل الرسالة الصوتية المستلمة من حيث أخر توقف

وتتميز هذه الميزة بمنح المستخدم الكثير من المرونة في استقبال والاستماع للرسائل الصوتية، ومتابعة الاستماع لها من حيث توقف دون التقيد بإعادة الاستماع إلى الرسالة من البداية.

تفعل مزايا جديدة للرسائل الصوتية
منصة المراسلات الفورية واتساب تفعل مزايا جديدة للرسائل الصوتية

4- تشغيل الرسالة الصوتية وانت خارج الدردشة

بموجب هذا التحديث يمكنك استقبال الرسائل الصوتية وتشغيلها أثناء قيامك بأي من الأنشطة الأخرى على هاتفك، ودون التقيد بالتواجد داخل الدردشة الخاصة بالرسالة التي تم استقبالها.

5- معاينة والاستماع للرسائل الصوتية قبل إرسالها

وتعتبر هذه الميزة من أكثر المزايا التي تمناها مستخدمي “واتساب” حيث تتيح لمسجل الرسالة الصوتية الاستماع عليها ومراجعتها قبل إرسالها.

6- عرض الرسائل الصوتية على شكل موجات

قامت شركة “ميتا” المالكة لتطبيق “واتساب” بتطوير هذه الميزة لمنح المستخدم بعض المتعة وتقليل الإحساس بالملل أثناء الاستماع للرسائل الصوتية، حيث تقوم هذه الميزة بعرض الرسالة على هيئة موجات صوتية، تظهر من خلالها الأصوات المرتفعة والمنخفضة في شكل موجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. جمعه عبدالسلام يونس محمد يقول

    تمام