التردد الجديد لقناة زي ألوان 2019 وأبرز المسلسلات الدرما الهندية

قناة زي ألوان تعتبر من أفضل القنوات التي تقدم مسلسلات هندية مدبلجة باللغة العربية، وتتميز هذه القناة بعرضها أحدث المسلسلات الهندية وبجودة عالية، وتعتبر قناة مميزة لدى محبي ومتابعي الأفلام الهندية المدبلجة.

قناة زي ألوان Zee Alwan

تمكنت هذه القناة من تحقيق عدد كبير من المشاهدة في الآونة الأخيرة، فأفلام الهندية لها عدة متابعين ومشاهدين في منطقتنا العربية، وتقدم القناة كذلك أخبار مشاهير ونجوم بوليود، وكل مايخص السينما الهندية، سأعرض عليكم قائمة أحدث الترددات لقناة زي ألوان.

ترددات الجديد لقناة زي ألوان 2019

تبث القناة على جميع الأقمار الصناعية من خلال عرب سات ونايل سات، سأقدم لكم أحدث الترددات لقناة زي ألوان لعام 2019 في الجدول التالي:

القمر نايل سات نايل سات عرب سات
التردد 11418 عمودي 11938 عمودي 12111 عمودي
معدل الترميز 27500 27500 27500
معدل التصحيح 5/6 5/6 5/6

قناة زي ألوان لأحدث أفلام بوليود

تمكنت القناة من الحفاظ على مكانتها بين قنوات الأفلام الهندية في الوطن العربي، حيث تقدم أحدث الأفلام والمسلسلات الهندية مدبلجة وبجودة عالية، تمكنت مجموعة شبكات “زي العالمية” من تحقيق أعلى المشاهدات في الوطن العربي، لكونها تقدم مختلف المسلسلات العالمية منها التركية والهندية، يقع مقر قناة زي ألوان في مدينة دبي الإماراتية.

أحدث مسلسلات زي ألوان

تقدم قناة زي ألوان مجموعة من المسلسلات الدرامية والكوميديا بنكهتها الهندية، وتعرض القناة حاليا أقوى المسلسلات الهندية لعلها :
– المسلسل المصري “أختيار إجباري” بطولة خالد سليم.
– مسلسل “من نظرة الحب” هو مسلسل هندي يعتبر من أفضل مسلسلات القناة حاليا.
– المسلسل المصري “البيت الكبير ” لبطولة سوسن بدر.
وهذه المسلسلات تعتبر من أبرز المسلسلات المدبلجة في القناة حاليا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.