التردد الجديد لقناة المحور على نايل سات 2019 Al Mehwar TV

ننشر التردد الجديد لقناة المحور على القمر الصناعي نايل سات وهي من القنوات العربية المصرية، تقدم مجموعة من البرامج المتنوعة التي تناسب جميع المراحل العمرية كما تقدم برامج ترفيهية وثقافية وغيرها من البرامج التي تُعرض على مدار اليوم، قناة المحور تردد 2019 يقدم من خلاله كذلك أفلام ومسلسلات عربية ومصرية التي يفضلها المشاهدين وتعرض مسلسلات تركية مدبلجة أيضاً.

التردد الجديد لقناة المحور

التردد الجديد قناة المحور 2019

إنطلقت على القمر الصناعي النايل سات عام 2005، وهي تعرض مجموعة برامج مميزة لأنها تختار مقدمي البرامج بكل عناية ويعمل بها إعلاميين مشهور يتميزون بتقديم قضايا ساخنة وحصرية، كما تقدم برامج إجتماعية تُهم قضايا الشعب المصري، ويحاول الإعلاميون جاهدون تقديم بعض الحلول للمشاكل التي تُعرض على شاشة القناة حيث إمكانية الوصول للمسئولين وبالتالي التوصل إلى حلول.

البرامج التي تُعرض على قناة المحور

برنامج 90 دقيقة أشهر برامج القناة، وهو عبارة عن برنامج يتم عرضه يومياً حيث ينقل الأحداث والقضايا التي تهم الشارع المصري ومحاولة الوصول إلى المتسببين لمعرفة سبب المشكلة وإمكانية حلها، إضافة لبرنامج المسلمون يتساءلون وهو البرنامج الإسلامي الذي يتناول بعض النصائح والفتاوي في القرآن والسنة.

برنامج سبوت أون سبورت: برنامج رياضي يهتم بالرياضة ويركز على بعض القضايا الرياضية التي تشغل الشعب المصري.
برنامج جمالك: يقدم نصائح للمرأة من حيث الحفاظ على جمالها والاهتمام بالموضة.
ربع دستة ستات: البرنامج الاجتماعي الذي يقدم المشاكل الإجتماعية بشكل فكاهي، ويقدم المساعدات لبعض الحالات.

برامج أخرى كثيرة متميزة يتم عرضها على التردد الجديد لقناة المحور نايل سات، ويتابعها الكثيرون مثل حبيب الملايين، إحنا معاك وبرنامج أنا الوطن.

استقبال التردد الجديد لقناة المحور يكون متاحاً على التردد 11823 (v) ومعدل الترميز هو 27500 والجودة SD

كما تعرض شاشة قناة المحور مجموعة من المسلسلات والأفلام المصرية المميزة خلال اليوم وذلك بدون توقف، وهناك إمكانية متابعة كل برامج القناة أون لاين من خلال شبكة الانترنت وفي أي وقت، كما أن للقناة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر.