البيانات الحساسة.. WhatsApp يُطلق حملة ترويجية ضخمة لهذا الأمر

أعلنت بعض التقارير التقنية أن WhatsApp سيبدأ قريباً في إطلاق حملة ترويجية ضخمة تستهدف جميع المستخدمين، وسوف يقوم التطبيق بإرسال إشعارات للمستخدمين بها، وهذه الحملة يهدف واتساب من ورائها إلى استعادة ثقة المستخدمين، والتأكيد على أن جميع البيانات الحساسة والهامة التي يتم إرسالها من طرف لآخر هي آمنة بشكل كامل ومشفرة تماماً.

حملة ترويجية لتطبيق WhatsApp

ووفق “WABetaInfo” الموقع المتخصص في رصد ميزات واتس أب، فإن التطبيق سوف يقوم بإرسال إشعارات خاصة للمستخدمين لتذكيرهم بأنه مشفر ولا يمكن اعتراض أي رساله به من أي طرف خارجي، وأن طرفي الرسالة “الراسل والمرسل إليه”، هم وحدهم من لهم القدرة على الإطلاع على مضمون الرسائل.

البيانات الحساسة.. WhatsApp يُطلق حملة ترويجية ضخمة لهذا الأمر 1 22/12/2021 - 3:00 م

وهذه حملة ترويجية تقوم بها الشركة الأم المالكة لمنصة WhatsApp، وذلك ضمن حملات الترويج التي تقوم بها لتطبيقاتها، كما تسعى ميتا “فيسبوك سابقاً”، إلى خلق سمعة جديدة وجيدة بعد جدل كبير في السابق حول خصوصية وبيانات المستخدمين، ولسحب البساط من تحت أقدام التطبيقات المنافسة مثل “تيلجرام وسيجنال”.

هذا وقد تم رصد إشعارات وصلت للمستخدمين بهذه الحملة، وذلك بالإصدار التجريبي على نظام iOS، وخلال وقت قريب سوف يتم توفير خاصية إشعارات الحملة لهواتف أندرويد وجميع مستخدمي تطبيق المراسلات الفورية. واتساب.

البيانات الحساسة.. WhatsApp يُطلق حملة ترويجية ضخمة لهذا الأمر 2 22/12/2021 - 3:00 م

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

6 تعليقات
  1. [email protected] يقول
  2. جدي احمد يقول

    جوان

  3. Nancy يقول

    Merci

  4. غير معروف يقول

    Merci

  5. محمدحنفى يقول

    الواحد ينزل التطبيق ازاى أو التحديث

    1. إسلام عوض يقول

      ادخل على متجر جوجل بلاي واكتب واتساب واضغط على تثبيت