رقم بنك عودة مصر للتحدث مع خدمة العملاء، ومميزات البطاقات والحسابات

بنك عودة من البنوك اﻹسلامية التي ظهرت في مصر في السنوات اﻷخيرة، وقد بدء نشاط البنك منذ سنوات كثيرة في لبنان ثم بعد ذلك توسع النشاط، وتعددت فروع بنك عوده في كل أنحاء العالم، اﻵن نقدم لكم رقم بنك عوده الذي يمكن من خلاله التواصل مع خدمة عملاء البنك للاستفسار عن أي شئ بخصوص خدمات البنك مثل القروض، أو الشهادات، أو الحسابات، وغيرها من الخدمات التي يقدمها بنك عودة للملايين من المصريين.

رقم بنك عودة مصر للتحدث مع خدمة العملاء، ومميزات البطاقات والحسابات 1 21/12/2019 - 7:19 م

رقم بنك عودة الموحد في مصر

بنك عودة يقدم للمصريين خدمة التواصل مع البنك من خلال الخط الساخن 16555، وهذا الرقم يعمل طوال اليوم في كل اﻷسبوع من داخل مصر فقط، ويمكن الاتصال بهذا الرقم للاستعلام عن الرصيد في الحساب، أو سعر الدولار أمام الجنية المصري.

مميزات بنك عودة

لعل أهم اﻷسئلة عن هي مميزات بنك عودة، ما هي المميزات التي سيحصل عليها العميل عند التعامل مع بنك عودة، يقدم البنك العديد من الحلول، والمميزات لجميع فئات العملاء، مثلا هناك حساب الشباب الذي لا تحتاج فيه فقط سوى 500 جنية، ولا توجد أي رسوم شهرية، ويتم إضافة الفائدة على الحساب كل ثلاثة أشهر، ويصلح للأعمار من عمر 11 سنة حتى 21 سنة.

بنك عودة لم ينسى كبار السن فقد قدم لهم خدمات رائعة في حال حصولهم على البطاقة البلاتينية مثل الدخول مجاناً في صالة كبار الزوار في 12 مطار في الشرق اﻷوسط، خصومات على رحلات كريم بمعدل رحلتين في الشهر، وعروض كثيرة مثل عند شراء أي منتج تحصل على واحد أخر مجانا، وعروض أخرى حصرية.