التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن موظف وافد – وزارة العمل السعودية استعلم عن الموظف الوافد برقم الإقامة .. كيفية تجديد عقد عمل
الاستعلام عن موظف وافد
نوضح كيفية الاستعلام عن موظف وافد إلكترونياً، عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إطار الخدمات التي تقدمها الحكومات السعودية، وذلك للعديد من الهيئات والمصالح والوزارات الحكومية السعودية، مثل الاستعلام عن صلاحية الإقامة عبر الإنترنت، ومن هذا المنطلق نوضح طريقة الاستعلام عن وافد التي يطلبها الكثير، ورغبة الموظف ومن يهمه الأمر في الاستعلام عن وافد عن طريق النت، وبالتالي يمكنكم الاستعلام عن العنوان الوطني في إطار هذه الخدمات الإلكترونية، كما أن الحكومة السعودية مستمرة في تطوير وتحديث خدماته الإلكترونية التي توفر الجهد والوقت لكافة المواطنين والمقيمين، ويمكنكم الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ الهروب، ومعرفة كيفية تسوية أوضاع الهاربين.

الاستعلام عن موظف وافد

وزارة العمل السعودية تقدم خدمة الاستعلام عن وافد من خلال رقم الإقامة ورقم الجواز، وذلك للكفيل وأصحاب الشركات والموظفين الذين لديهم الرغبة في الاستعلام الإلكتروني من خلال وزارة العمل، مع إمكانية الاطلاع على كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة العمل عن طريق بوابة الخدمات الإلكترونية بموقعها الرسمي.

كيفية الاستعلام عن موظف وافد

يمكنكم الاستعلام عن وافد وذلك بالدخول على رابط وزارة العمل والدخول على الخدمات الإلكترونية في اعلى الموقع، أو الدخول مباشرة على الخدمات الإلكترونية في مواجهة الموقع في الصفحة الرئيسة، كما توضحه الصورة التالية.
استعلام عن موظف وافد
الاستعلام عن موظف وافد

واختيار خدمة استعلام عن موظف وافد وبالتالي يمكنكم الاستعلام باتباع التعليمات المطلوبة وإدخال بيانات الموظف لديك،بكل سهولة مثل رقم الإقامة أو رقم جواز السفر.

كما توضح التغريدة التالية لخدمة عملاء مكتب العمل السعودي عبر تويتر عن الاستعلام عن وافد.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الهاتف

بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن عامل وافد عبر موقع وزارة العمل السعودية، إلا أنه يمكنكم الاستعلام عن وافد من خلال الاتصال عبر الهاتف على رقم خدمة عملاء مكتب العمل الذي يتجاوب بشكل كبير، مع الكفلاء السعوديين أو الشركات المختلفة، وذلك على الرقم 19911 واجراء استعلام عن موظف وافد عن طريق خدمة العملاء.

استعلام عن وافد – مكتب العمل

بالإضافة إلى هذه الخيارات المتاحة للاستعلام عن وافد يمكن للكفلاء والذين يرغبون في احراء الاستعلام عن موظف وافد زيارة احد مكاتب العمل المنتشرة في المملكة العربية السعودية. والتحدث لاحد موظفي خدمة العملاء بمكاتب العمل، وإبداء رغبة الاستعلام عن وافد مع إعطاء الموظف البيانات المطلوبة.

تجديد عقد عمل موظف وافد

بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن موظف وافد نوضح الإجراءات التي تقرها وزارة العمل السعودية بغرض تجديد عقد عمل الموظف الوافد إلى المملكة العربية السعودية، حيث ينتهي عقد العمل بانقضاء المدة المنصوص عليها، ويجوز للطرفان تجديده، ويجب أن يكون محدد بمدة في حالة إذا كان الموظف وافد، ويجدد عقد العمل تلقائيا ذا كان هناك شرطا يقضي بتجديدية، كما أن عقد العمل للموظف الوافد إذا تم تجديده 3 مرات متتالية أو بلغت مدته  4 سنوات فانه يصبح عقد غير محدد المدة، ما لم يوجد خلافات على تجديد عقد الموظف الوافد والذي توضحه الصوة التالية.

استعلام عن وافد
تجديد عقد العمل

حيث يتيح مكتب العمل إمكانية الاستعلام عن الموظف الوافد بطريقة إلكترونية عبر الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.