الاستعلام عن فاتور التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وطريقة سداد الفاتورة من خلال خدمة فوري

نوضح لكم اليوم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطريقة سداد الفاتورة من خلال خدمة فوري، حيث قدمت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للشركة، ولذلك للتسهيل على العملاء وتوفير الجهد والوقت.

سداد فاتورة التليفون الأرضي

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر وطريقة سدادها عن طريق خدمة فوري، من المعروف إن شركة المصرية للاتصالات تعد من أشهر الشركات المتواجدة بمجهورية مصر العربية، وهناك عدد كبير من العملاء مشتركين بتلك الشركة، وتسعي إدارة الشركة جاهدة لتطوير خدماتها وذلك لإرضاء جميع العملاء، وقد قامت في الفترة الأخيرة بتغيير معظم الكابلات ليتمكنوا من تحسين سرعة النت، كما قاموا بتغيير عدد كبير من أرقام التليفونات لتقديم احسن مستوي خدمة للعملاء.

وقد قامت الشركة المصرية للاتصالات بتخصيص موقع إلكتروني للاستعلام عن فاتورة التليفون وسدادها من خلال خدمة فوري، وسوف نشرح لكم طريقة الاستعلام عن القاتورة وسدادها في مقالنا على موقع نجوم مصرية.

الاستعلام عن فاتور التليفون الأرضي لشهر يناير

أصبح الآن من السهل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وذلك عن طريق رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، وفيما يلي نوضح لكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون وسدادها من خلال خدمة فوري.

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات.
  • وضع رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة بالمكان المخصص لهم كما هو موضح بالصورة التالية.

الاستعلام عن فاتور التليفون الأرضي لشهر يناير 2019 وطريقة سداد الفاتورة من خلال خدمة فوري 1 30/11/2018 - 7:15 ص

  • الضغط على أيقونة أظهر الفواتير.
  • تظهر كافة الفواتير المراد سدادها والتي تم دفعها.

طريقة سداد  فاتور التليفون الأرضي من خلال خدمة فوري

بعد اتباع الخطوات السابق ذكرها والاستعلام عن الفاتورة، يمكن سداد الفاتورة من خلال خدمة الفيزا كارت، أو من خلال خدمة أمان أو فوري أو مصاري من أي محل تجاري تتواجد به تلك الخدمات.

ولسداد الفاتورة عن طريق الفيزا الكارت، لابد أولا من اتباع الخطوات السابق ذكرها، ثم تحديد الفواتير المراد سدادها والضغط على أيقونة أدفع المتواجدة أعلى الشاشة، ثم اتباع الخطوات لسداد الفاتورة.