التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات WE

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات والمقدمة لخدمات الهواتف المنزلية والإنترنت في مصر فاتورة الاستخدام عن شهر يوليو 2019، حيث تتيح الشركة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت مجموعة من الخدمات التي تسهل عملية سداد فاتورة الخط الأرضي وتسمح بدفع المستحقات المقررة عليك للشركة دون الحاجة إلى التوجه لأفرعها المنتشرة بجميع المحافظات، وننشر هنا رابط وطريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019

ويمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019 حيث تصدر الشركة المصرية للاتصالات “WE” الفواتير للمشتركين في النظام الربع سنوي أربع مرات فقط في السنة وتكون الفاتورة متاحة لك للتعرف عليها وسدادها أيضا من خلال الإنترنت، حيث يقل استخدام الخطوط الأرضية في إجراء المكالمات الصوتية في الوقت الحالي ويتم الاعتماد على شبكات الهواتف المحمولة وخدمات المكالمات عبر الإنترنت وهو ما يدفع شركة المصرية للاتصالات لتسهيل الدفع نظير خدمة تشغيل الخط فقط دون استهلاك كل ثلاثة أشهر.

ويشار إلى أن دفع فاتورة التليفون الأرضي والتي تكون مجمعة عن ثلاثة أشهر في الوقت المحدد لها يعفيك من غرامة عن السداد في التأخير تقدر بعشرة جنيهات تقريبا كما تتجنب بالسداد المبكر انقطاع الخدمة والذي يؤدي إلى قطع خدمة الإنترنت عنك، ولا يعني عدم استخدامك للتليفون الأرضي الاكتفاء بدفع فاتورة الإنترنت، وفي السطول التالية نستعرض لك خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي شهر يوليو 2019.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي يوليو 2019

  • أولا: يجب عليك الدخول من حاسبك الشخصي أو الهاتف على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات “We” من هنا.
  • ثانيا: مرر الصفحة لأسفل قليلا ستجد مجموعة من الخيارات اضغط على دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  • ثالثا: ادخل كود المنطقة/المحافظة في الخانة التي ستظهر يمين الصفحة ثم اكتب رقم التليفون الأرضي بدون الكود في الخانة الموجودة في المنتصف وأخيرا اضغط على أظهر الفواتير.
  • رابعا: يمكنك الاختيار بين مجموعة من طرق سداد فاتورة الخط الأرضي التي توفرها الشركة دون الحاجة للتوجه للفرع لتسديد قيمة الفاتورة.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.