الاستعلام عن حسابي في بنك مصر من المنزل من خلال النت

يقدم بنك مصر العديد من الخدمات اﻹلكترونية الرائعة التي أصبحت اﻵن هي اﻷكثر إقبالا لدى الكثير من عملاء البنك في ظل الظروف الحالية، ولذلك سالنا اليوم عدد من الزوار عن طريقة الاستعلام عن حسابي في بنك مصر من المنزل من خلال اﻹنترنت، وقد بحثنا في هذا الأمر، وقد تبين لنا أن هناك ثلاثة طرق يمكن من خلاله معرفة رصيد الحساب في بنك مصر دون أن تخرج من المنزل، كل ما عليكم هو إختيار الطريقة المناسبة من الطرق التالية.

الاستعلام عن رصيد الحساب في بنك مصر

الاستعلام عن حسابي عن طريق رقم بنك مصر المختصر

يستطيع اﻵن عملاء بنك مصر من داخل مصر الاستعلام عن رصيد الحساب دون الخروج من المنزل عن طريق الاتصال على رقم بنك مصر المختصر، والتحدث مع خدمة عملاء البنك، وسيطلب منك مسئول خدمة العملاء بعض البيانات للتأكد من هوية المتصل، وبعد التأكد سيعرض عليك مسئول خدمة العملاء رصيد حسابك في بنك مصر.

معرفة رصيد حسابي في بنك مصر عن البريد اﻹلكتروني (إيميل بنك مصر )

يوفر بنك مصر خدمة رائعة، وهي بريد إلكتروني يمكن من خلاله معرفة رصيد الحساب كل ما عليكم هو التواصل عبر البريد اﻹلكتروني التالي [email protected]، وطلب رصيد الحساب في الرسالة، وتوفير البيانات المطلوبة للتأكد من هوية الراسل.

الاستعلام عن الحساب عن طريق بنك مصر اون لاين عن طريق النت

يقدم بنك مصر خدمة الاستعلام عن طريق النت، وتحديدا الخدمات اﻹلكترونية، والمعروفة بإسم بنك مصر اون لاين، كل ما عليكم هو تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين، وبعد ذلك تستطيع معرفة كل التفاصيل عن جميع حساباتك الشخصية في البنك، وهي تعتبر واحدة من أفضل الخدمات التي يقدمها بنك مصر للعملاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.