الاستعلام عن الرصيد اتصالات مصر

شركة اتصالات من أهم شركات المحمول في مصر وتعمل جاهدة على خدمة عملائها وارضائهم، ولذلك أتاحت لهم الكثير من الخدمات التي يحتاجها العملاء عن طريق الأكواد المختصر والسريعة بدلاً من مكالمة خدمة العملاء وتسهيلاً للعميل ومن تلك الأكواد كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات مصر و كود معرفة الرصيد المتبقي بعد المكالمات اتصالات وفي هذه المقالة نعرض لكم بعض من هذه الأكواد بطريقة سهلة وبسيطة.

الاستعلام عن الرصيد اتصالات مصر

كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات مصر

من الخدمات المهمة بالنسبة للعملاء معرفة الرصيد حيث يبحث العميل دائماً عن كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات مجانا وهناك طريقتين للاستعلام عن رصيد اتصالات نذكرهم فيما يلي:

  • كود معرفة رصيد اتصالات 2021

عن طريق كود الاستعلام عن الرصيد من اتصالات: الكود #888*

وبعد استخدام كود معرفة الرصيد اتصالات سوف تظهر لك رسالة بها رصيدك المتبقي ومدة صلاحية مدى الحياة و الدقائق الاضافية والرصيد الإضافي إن وجد.

تكلفة خدمة الاستعلام عن الرصيد من اتصالات هي 5 قروش حيث يتم خصم خمس قروش بعد استخدام كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات السابق.

كود معرفة رصيد اتصالات
كود معرفة رصيد اتصالات

الاستعلام عن الرصيد اتصالات

عن طريق الاتصال على رقم 888

لكي تعرف رصيدك في اتصالات اتصل علي الرقم السابق واتبع الخطوات للوصول لمعرفة الرصيد علماً أن تكلفة هذه المكالمة 19 قرش، وهكذا عرضنا لكم طريقة الاستعلام عن الرصيد اتصالات.

  • معرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة اتصالات

وهي عبارة عن خدمة يقوم العميل بالاشتراك بها لمعرفة الرصيد المتبقي بعد كل مكالمة اتصالات عبر إرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 ويستطيع العميل في أي وقت الغاء خدمة معرفة الرصيد اتصالات بعد كل مكالمة عبر ارسال رسالة متضمنة رقم 1 لنفس الرقم.

هكذا نكون قد عرضنا لكم كود الاستعلام عن الرصيد اتصالات وكيفية الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد اتصالات المتبقي بعد المكالمات، وكيفية الغاء الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد اتصالات بعد كل مكالمة.