“الإنتاج الحربى” تطرح “ديب فريزر وثلاجة” صناعة مصرية 100% وبمواصفات وأسعار” مفاجأة”

تحت شعار صنع في مصر، تبدأ شركة “حلوان للأجهزة المعدنية” في التجهيز لطرح “ديب فريزر وثلاجة” صناعة مصرية بنسبة 100% إلى الأسواق تحت رعاية وزارة الإنتاج الحربي وإشراف الوزير الدكتور “محمد العصار”.

42614-3

وتسعى وزارة الإنتاج الحربي لتشجيع وتدعيم المنتج والصناعة المصري من خلال تبنيها لفكرة وشعار “صنع في مصر”، ويذكر أن المواد الخام الداخلة في صناعة تلك المنتجات مصرية محلية الصنع وأيضا مطابقة لكافة المواصفات القياسية المعترف بها وبسعر تنافسي لا يرهق كاهل المواطنين.

37014-537805-2

وقد ذكر مدير شركة حلوان أن الإثنين القادم هو ميعاد طرح الديب فريزر الجديد والذي سيحمل اسم “حلوان 360” في المعارض الخاصة بالشركة في محافظات الإسكندرية وطنطا وروكسي والهرم وستطرح أيضاً أول ديسمبر بنفس الاسم، وعن إمكانيات المنتج قال المهندس درويش الجندي رئيس الشركة أنه يتميز بسعة تخزينية قدرها 237 لتر وفترة الضمان خمسة سنوات وبسبعة أدراج رأسية ومضاد للبكتيريا أما الثلاجة فهي “نوفروست” بسعة 410 لتر وحجم 16 قدم، 2باب ونفس فترة الضمان.

37588-1

وجدير بالذكر أن الجندي أكد أن الأسعار ستفاجئ الجميع غير أن الشركة تنوي تطوير التكييف “جالنز” وطرحه للأسواق بالإضافة إلى تطوير خطوط إنتاج السخانات ويمكن تلقي كافة شكاوى الأعطال على الرقم 19827 لحل جميع المشكلات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.