الإعلان عن بطولة VALORANT العربية الأولى “Strike Arabia”

مع استمرار جولة أبطال VALORANT والنجاح الذي حققته، تخطط شركة Riot لتشمل المزيد من المناطق للحدث العالمي. في وقت سابق اليوم، أعلنت شركة Riot عن مجموعة معقدة من البطولات للمنطقة العربية باسم Strike Arabia.

الإعلان عن بطولة VALORANT العربية الأولى “Strike Arabia” 2 18/3/2021 - 11:28 م

البطولة ، سترايك أرابيا ستستضيفها شركة Riot Games وستكون الفرق المحيطة بالخليج العربي والعراق ومصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي مؤهلة للمشاركة. على عكس بطولات Riot الأخرى التي تتطلب من اللاعبين أن يكونوا على الأقل في رتبة Immortal، لن يكون لدى Strike Arabia أي قيود على الترتيب.

الإعلان عن بطولة VALORANT العربية الأولى “Strike Arabia” 1 18/3/2021 - 11:28 م

البطولة، سترايك أرابيا ستستضيفها شركة Riot Games وستكون الفرق المحيطة بالخليج العربي والعراق ومصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي مؤهلة للمشاركة. على عكس بطولات Riot الأخرى التي تتطلب من اللاعبين أن يكونوا على الأقل في رتبة Immortal، لن يكون لدى Strike Arabia أي قيود على الترتيب.

بطولة سترايك العربية

سيكون هناك موسمان في بطولة Strike Arabia ، الأول في مارس وأبريل والثاني في يونيو ويوليو. سيتأهل فريق واحد من كل منطقة بإجمالي ستة فرق إلى نهائيات بطولة Arab Strike Championship.

سترايك أرابيا LEAGUE

سيكون هناك أيضًا ثلاثة مواسم في Strike Arabia League. فريقان من هؤلاء سيتأهلون لنهائيات بطولة الضربات العربية.

نهائيات بطولة الضربة العربية

ستكون نهائيات البطولة العربية الضاربة الحدث الرئيسي الذي سيقام في سبتمبر. ستواجه الفرق الثمانية التي تأهلت سابقًا بعضها البعض، وسيلعب الفائز في تصفيات الفرصة الأخيرة لأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.

لذلك، مع مجموعة البطولات المعقدة المخطط لها في المناطق العربية، سيعطي هذا فرصة للمواهب الطموحة هناك لتسليط الضوء وإثبات أنفسهم لكسب مكان في الحدث العالمي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.